أخبار محلية

الإثنين - 24 ديسمبر 2018 - الساعة 09:18 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /لحج/خاص

أكدت قيادة المؤتمر في مديرية الحوطة عاصمة محافظة لحج تمسكها بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس رئيسا للمؤتمر الشعبي العام.

جاء ذلك في اجتماع لها عقد عصر اليوم الاثنين برئاسة القائم باعمال رئيس المؤتمر الشعبي العام لحج الاستاذ محمود محمد عوض لمناقشة تفعيل الجانب التنظيمي لفرع المؤتمر في مديرية الحوطة باعتبار ذلك المرتكز الاساسي لبناء المؤتمر وتعزيز دوره ومساهمته في بناء الوطن.

وكما ناقش الاجتماع عددا من القضايا والمواضيع الملحة والمتعلقة بقيادة المؤتمر في الحوطة وجانبها التنظيمي ومستجدات الأوضاع السياسية على الساحة وآخر تطوراتها , واقفا أمام ملئ الشاغر في قيادة المؤتمر في المديرية والذي تم الترفيع وفقا للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام ولوائحه.

وأشاد المجتمعون بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل المهندس احمد بن احمد الميسري رئيس اللجنه التحضيريه للمؤتمر الشعبي العام - عضو اللجنة العامة وكذا جهود اعضاء اللجنة التحضيرية في تفعيل دور المؤتمر في مختلف المحافظات وفروعها في ال مديريات.

وأعلنت قيادة المؤتمر الحوطة بلحج تأييدها للبيان الصادر في اجتماع اللجنه التحضيرية المنعقد بتاريخ 2 ديسمبر 2018م في العاصمة المؤقتة عدن.