أخبار محلية

الأربعاء - 19 ديسمبر 2018 - الساعة 08:21 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

استقبل أركان شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن العقيد لبيب العبد بمعية عدد من ضباط الشرطة صباح يوم الثلاثاء قائد كتيبة قوات الامن الخاصة فرع عدن الرائد محمد العنبوري في معسكر الشرطة بخور مكسر. 

ورحب العقيد لبيب العبد زيارة الرائد محمد العنبوري إلى معسكر الشرطة والتي اعتبرها بمثابة شرف لكل منتسبي معسكر الشرطة .

وطاف العقيد لبيب العبد ومعه الرائد العنبوري على أقسام المعسكر , مطلعا اياه على أعمال الترميم والتأهيل التي جرت في المعسكر وشملت كل الأضرار الذي لحق به جراء الحرب التي شهدتها عدن .

وكما قدم له شرحا مفصلا عن الصعوبات التي اعترضت قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في عدن خلال الفترة الماضية وجهود قيادة الشرطة في تجاوزها والتغلب عليها بمساندة قيادة وزارة الداخلية .

 ولفت العقيد لبيب العبد بأن قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق عدن أصبحت اليوم وبعد جهود حثيثة جاهزة على أعلى مستوى لممارسة مهامها والقيام بكل ادوارها في حفظ النظام والأمن وفرض هيبتهما.

ومن جانبه ثمن الرائد محمد  العنبوري الجهـود العظيمة التي بذلتها قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق في عدن في إطار مساعيها لاستعادة دور الشرطة التي تمثل العمودي الفقري لوزارة الداخلية. 

وعبر عن بالغ سعادته بحفاوة الاستقبال , متمنيا لقيادة الشرطة ومنتسبيها التوفيق في تنفيذ كل مهامها الأمنية الوطنية الموكلة اليها.