أخبار محلية

الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - الساعة 08:31 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /الحبيلين/علي مقراط

شهدت مدينة الحبيلين حاضر مديريات ردفان بمحافظة لحج الأيام الماضية افتتاح أكبر فندق سياحي بالمدينة وهو فندق بحبح رويال لصاحبة المستثمر الوطني عارف سالم ناصر بحبح والذي تقدر تكلفتة نصف مليارريال يمني.

وقال مدير الفندق نظمي زيد حسين الرميعي أن فندق بحبح رويال يعد أبرز مشروع استثماري سياحي تشهده مديرية الحبيلين بردفان التي شهدت خالة من التطور والنمو خلال السنوات الماضية لموقعها الهام الذي يتوسط الطرقات الرئيسية من عدن إلى الضالع وصنعاء ويافع والبيضاء وغيرها.

وكان المسافرون اوالزائرون للمدينة يعانون من قلة الفنادق الراقية لافتأ أن الفندق يتكون من 4 ادوار وفيه خدمات شبكة الإنترنت المجانية ومتطلبات النزلأ.

وقد حل ضيوفأ نزلأ على الفندق خلال الفترة القصيرة من افتتاحة عدد من المقتربين والشخصيات الوطنية والقيادات العسكرية بينهم مدير دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع العميد الخضر مزمبر والشيخ محسن لشرم والإعلامي علي منصور مقراط رئيس صحيفة الجيش .

مؤكدا أن الفندق سيتم تطوير باستكمال تجهيز الرابع وهناك بقالة وسيتم تجهيز بوفيه وغيرها من الخدمات التي يحتاجها النزلأ مشيدأ بالمستثمر عارف سالم ناصر بحبح الذي يسهم اليوم في إنعاش مثل هذه المناطق الحيوية الهامة والله ولي التوفيق