اخبار وتقارير

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - الساعة 12:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/تعز

احتفت شرطة تعز ،اليوم السبت، بتخرج الدفعة الثانية من أفراد الأمن العام، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلى وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وشهد الحفل عرضا عسكريا للجنود الخريجين، استعرضوا فيه مهارات قتالية وعسكرية.
وفي الاحتفال أشاد وكيل المحافظة اللواء الركن عبدالكريم الصبري بالدور الذي تقدمه إدارة عام شرطة تعز من خلال التحسن الكبير والمستمر الذي يشهده الجانب الأمني في المحافظة.

كما ثمن جهود شرطة تعز في تثبيت الاستقرار والتغلب على الفوضى الناجمة عن الحرب وانهيار الأجهزة الأمنية ؛ معبرا عن شكره للقيادة العسكرية العليا على الجهود التي تبذلها في دعم المحافظة.

من جهته قال مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي أن تخرج الدفعة الثانية ؛ دفعة إعادة الحياة يعد واحدا من الانجازات الكبيرة والمتعددة التي تحققها إدارة عام شرطة محافظة تعز.

و استعرض العميد الاكحلي قائمة من الإجراءات والجهود التي تبذلها إدارة شرطة تعز و جملة من الانجازات التي حققتها خلال عام، والتي يأتي على رأسها تدريب وتخريج العديد من الدفع الأمنية، وأشار إلى عدد من الخطوات التي اخذتها الإدارة لإعادة تنظيم العمل وترتيبه ومنها ترميم مبنى إدارة عام شرطة تعز ومباشرة العمل فيه بالإضافة الى ترميم العديد من المباني الأمنية الأخرى.