مجتمع مدني

السبت - 15 ديسمبر 2018 - الساعة 04:25 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص


ضمن أهداف الجمعية .. للجمعية الحق في استثمار الاراضي وصرفها للجهات المختصة ودعم قيادات المقاومة الجنوبيّة وتعويضهم لما تعرّضوا له. والتي تسعى من خلاله وفِي إطار أنشطة الجمعية والتي تزاولها بموجب ترخيص صادر عن وزارة الشؤون الاجتماعية برقم (1).

فأن الجمعية تحيـي أولاً ابطال مقاومتنا الجنوبية الباسلة، في كل مواقع الشرف والبطولة وتترحم على الشهداء، وتدعوا بالشفاء العاجل للجرحى، وتؤكد لشعبنا الجنوبي الذي تُمثل أبرز شرائحة؛وهي شريحة المقاوِمة شهداء وجرحى ورجال مقاومة، ان الجمعية تعتبر نفسها جزءاً من هذه المقاومة وفِي خدمتها بتقديم العدة والعتاد القتالية لرجال المقاومة الجنوبية، وايضاً خدمة شعبنا الجنوبي إنطلاقا من ضرورات الواقع، وتلبيةً لأهم مطالب ابطالنا وأسرْهم في الحصول على السكن، والذي يحفظ أآدميتهم وكرامتهم الأنسانية، والذي حٌرموا منه طوال السنوات الماضية حينما كانت ارضهم نهباً لقوى النفوذ والفساد بل تم الإستيلاء والبسط عليها واستباحتها والاتجار بها من قِبل نظام صنعاء الاحتلالي، وتنوة الجمعية الى ان مشاريعها لا تقتصر على حق السكن وإنّماء تشمل التأهيل والتوعية وتقديم المساعدة للمحتاجين من كل فئات المجتمع الجنوبي .

وتهيب أولاً بقيادة المقاومة الجنوبية، بالوقوف الى جانب الجمعية ودعمها بما يؤدي الى تفعيل دورها في تقديم خدماتها لشعبنا عَل اكمل صورة ..

وأذ تتوجه المقاومة الجنوبية بجزيل الشكر والعرفان_للأخ/ مقبل عدنان مقبل صالح "رئيس الجمعية" والذي بذل ولا يزال يبذل كل الجهود الممكنة؛ لقيام الجمعية ودعمها بكل الوسائل المتاحة، لضهورها واقعا ملموسًا وكياناً موجوداً على الارض ..

المجد والخلود لـشهداءنا الأبطال ، والحريّة لأسرانا
والصمود والكبرياء والشموخ والتحدي لأبطالنا في جبهات الفدى
والتحية لشعبنا المغوار .

صادر عن المقاومة الجنوبية لجمعية المقاومة الجنوبية.


حرر بتاريخ 13/ديسمبر 2018.
4/ربيع2/ 1440هـ.