الفن

السبت - 15 ديسمبر 2018 - الساعة 03:37 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/نظير كندح


قام صباح يوم الخميس أركان حرب القوات الخاصة في إقليم عدن العميد ركن/ هيثم ثابت يرافقه مدير شؤون الأفراد لإقليم عدن النقيب/ صالح الكلدي وقائد القوات الخاصة بمحافظة أبين العقيد ركن/ محمد العوبان بزيارة معسكر القوات الخاصة بمدينة زنجبار ..

وخلال الزيارة إطلع على الأعمال والأنشطة الأمنية التي تضطلع بها القوات الخاصة إلى باقي الأجهزة الأمنية بالمحافظة ..

وأشاد في كلمته أمام الأفراد بمستوى الإنضباط العسكري والإلتزام الصارم الذي تجسد في العرض العسكري اليوم رغم الظروف والإمكانيات التي واجهت العمل العسكري وخاصةً في بنيته العسكرية ..

وقال : إن مشاهدتي اليوم لواقع العمل للقوات الخاصة في هذه المحافظة عكست لي واقع الإصرار والتحدي لأبناء هذه المحافظة الصامدة وتجاوزهم لكل الصعوبات وإعادة الحياة الأمنية إلى واقع المحافظة والتي تشهد حالة من الإستقرار والسكينة والأمن العام ..

كما قام بجولة في مباني معسكر القوات الخاصة ورأى حجم الدمار والتخريب الذي تعرضت له والأعمال الجارية في إعادة المنشئات والمباني في معسكر قيادة القوات الخاصة إلى سابق عهدها ..

مؤكداً في تصريح خاص للصحيفة على إهتمام قيادة القوات الخاصة ممثلةً بقائدها في إقليم عدن اللواء ركن/ فضل باعش بوضع أفراد ومنتسبي القوات الخاصة في أبين وتقديم كافة أشكال الدعم بمختلف صوره وعبر عن إرتياحه البالغ لمستوى النشاط في قيادة القوات الخاصة بالمحافظة ..

من جانبه أشار قائد القوات الخاصة بمحافظة أبين العقيد/ محمد العوبان أن القوات الخاصة بالمحافظة تعمل جنباً إلى جنب مع بقية الأجهزة الأمنية بهدف خدمة المواطنين ومحاربة كافة أشكال الاختلالات الامنية والظواهر الإرهابية مضيفاً أن القوات الخاصة بالمحافظة تعمل بمؤازرة ودعم من المواطنين الذين يعتبرون سنداً هاماً في نجاح أعمالنا الأمنية مشيداً بدور السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة اللواء ركن/أبوبكر حسين سالم في تذليل الصعوبات التي تواجه العمل الأمني في المحافظة ..