الشباب والرياضة

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - الساعة 02:14 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات

ناقض جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، نفسه، وأشاد بلاعبه بول بوجبا، عقب التعادل مع آرسنال (2-2)، أمس الأربعاء، في قمة الجولة الـ15 من البريميرليج.

وكان مورينيو قد ألمح، في تصريحات أخرى بعد المباراة، إلى أن الدولي الفرنسي، لا يقدم كل ما لديه مع الشياطين الحمر.

لكن البرتغالي قال أيضًا، فيما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أن بوجبا لعب بشكل جيد، 15 دقيقة كان فيها جيدًا على أرض الملعب، عندما لم يكن المدافعون قادرين على دفع الفريق للأمام".

وأضاف: "في كل مرة يملك دي خيا الكرة، ترى كل المدافعين أمامه وكأنهم انتهوا بدنيًا.. أريد أن يأتي الفريق للخلف، ويبدأ المدافعون في دفعه نحو الأمام، أريد اللعب في نصف ملعب الخصم.. في تلك اللحظة كان لدينا فيلايني ولوكاكو وبوجبا".

"موت الدفاع"

ووجه أحد الصحفيين سؤالًا لمورينيو، عما إذا كان اليونايتد قد لعب بشكل أفضل، بدون بوجبا ولوكاكو، فأجاب المدرب: "لا أعرف أين تريدني أن أذهب، لكن لا.. أعتقد أن بوجبا أعطى مساهمة جيدة، وليست سيئة، لقد جلب شيئًا جديدًا للفريق والمهاجمين، لكن مدافعينا كانوا قد انتهوا، وكانت عودتهم مستحيلة".

واستطرد: "دي خيا كان يمتلك الكرة، وينتظر دقيقتين من أجلهم (المدافعين).. كان لوكاكو وراشفورد يلعبون أمام 5 لاعبين من آرسنال، خط الدفاع كان قد مات بالكامل، وهذا ما جعل تقديمنا لأداء جيد طوال 95 دقيقة، أمر صعب".

وأردف مورينيو: "في الجزء الأخير من المباراة، كان آرسنال يريد التعادل، أراد أن يقتل اللقاء.. لكن لاعبينا كانوا في حالة بدنية سيئة بالفعل، وهذا أمر طبيعي بسبب الظروف التي نعيشها".

واختتم بقوله: "لكننا إيجابيون، سوف نلعب مرة أخرى على ملعبنا خلال ثلاثة أيام، ولنرى ما إذا كان أمامنا فرصة للفوز، بعد 3 تعادلات.. نحن بحاجة للانتصار على فولهام".