أخبار محلية

الإثنين - 03 ديسمبر 2018 - الساعة 06:44 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/الضالع

بعث العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع وثيقةً إلى محافظ المحافظة اللواء علي مقبل بشأن الإفراج عن عناصر متورطة بالعمل لصالح المليشيات الحوثية تم ضبطها قبل أسبوعين في مدينة دمت.

وتضمنت الوثيقة تأكيدات من قبل رئيس المجلس بالضالع بان العناصر المضبوطة في سجن الحزام بالضالع لا علاقة لها بالعمل لصالح المليشيا وهذا بحسب مصدر خاص ما تناقض مع التحقيقات الأولية التي أجرتها قوات الحزام الأمني مع تلك العناصر التي اعترفت بالعمل لصالح المليشيا .

هذا وعبر مراقبوون وناشطون ومسؤولون عن استيائهم الكبير من ذلك التصرف الغير مسؤول من قبل رئيس المجلس الانتقالي بالضالع متسائلين ما إذا كان قد تحول المجلس الإنتقالي الى مظلة للخونة والمتحوثين !!

وفي مجمل التحقيقات الأولية التي اجرتها قوات حزام الضالع الأمني مع تلك العناصر اعترفوا بان هناك شخصيات في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي تعمل على استقطاب الشباب والزج بهم في جبهات القتال تحت الدعوات العرقية وغير ذلك .

وفي سياق متصل أكدت مصادر في المقاومة والحزام الأمني بان تلك العناصر لازالت في سجن الحزام الأمني بالضالع ولن يتم الإفراج عنها حتى استكمال التحقيق ونيل جزائهم الرادع وفقاً للقانون.