أخبار الرياضة

السبت - 17 نوفمبر 2018 - الساعة 10:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

عبر وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري عن رضاه من الودية التي خسرها منتخبنا امس أمام المنتخب السعودي الشقيق بهدف دون رد.
وقال الوزير البكري في اتصال هاتفي اجراه ببعثة المنتخب عقب المباراة " اشكر لاعبي المنتخب واقول لهم اداؤكم نال استحسان الجميع ، وانا على ثقة ان المستوى سيكون أفضل في قادم المباريات، وان جهد الاتحاد العام لكرة القدم في تسهيل وإقامة المباريات والمعسكرات سيحقق هدف تجهيز المنتخب للمشاركة في نهائيات آسياو٢٠١٩ بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بشكل جيد.
وأثنى وزير الشباب والرياضة على جهود قيادة الاتحاد والمنتخب الذين يعملون في ظروف صعبة ومعقدة ويحققون نجاحات باهرة للكرة اليمنية.
وتلعب وزارة الشباب والرياضة دورا كبيرا في إعداد المنتخبات من خلال تحمل تكاليف إقامة معسكريين داخلينين لمنتخب الناشئين واخر للمنتخب الوطني في حضرموت، وسبق أن صرفت مبلغ 150 مليون ريال من موازنة صندوق رعاية النشء والشباب بعدن دعما للمنتخبات الوطنية في 2018 ، ونجحت الوزارة ممثلة بمعالي الوزير في الحصول على موافقة الحكومة برئاسة د.معين عبدالملك على اعتماد ٥٠٠ مليون ريال دعما خاصا بالمنتخبات الوطنية ضمن موازنتها للعام المقبا 2019م.
وتساهم الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ونائبه وكل القطاعات في متابعة وتذليل كل الصعوبات التي تواجه المنتخبات، وقد حضر مباراة الجمعة الوكيل صالح الفقيه كممثل عن معالي الوزير.