أخبار محلية

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - الساعة 10:21 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي بأن ‏فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن يجري فحوصات اعتيادية استكمالاً لفحوصات شهر سبتمبر ، مشيرا بأن فخامة بصحة جيدة ويتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة وجبهات القتال ، لافتا إلى عدم صحة الأكاذيب التي ترددها بعض الاطراف التي تعتاش على الاخبار الزائفة .

وأضاف في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن ‏ي فخامة ‎#رئيس_الجمهورية يتابع كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة ، وقد وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول الى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث ، ينهي الانقلاب وكل ما ترتب عليه ويستعيد الدولة ويمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد.

وقال : ‏كما يتابع فخامة ‎رئيس الجمهورية أولاً بأول الانتصارات التي تحققها القوات المشتركة وهي تخوض معركة تحرير مدينة#الحديدة ، وهو حريص كل الحرص على تجنيب المدنيين مخاطر المواجهات ويوجه بذلك .

ولفت إلى أن معركة الحديدة هي جزء من معركتنا الوطنية مع المليشيا الحوثية الانقلابية .

وقال : ‏اعتاد العالم على عويل المليشيات الحوثية الانقلابية واختلاقها للمبررات كلما قرب تحرير مدينة ‎#الحديدة ويسوقون هذه الأوهام لأتباعهم ولغيرهم .


وتابع : ‏معركة اليمنيين لتحرير ‎#الحديدة أمر لم يعد منه مفر ، سلماً أم حرباً ، ليمضي الشعب اليمني في طريقه نحو تحقيق أهدافه ، يمن اتحادي آمن ومستقر ، الشعب اليمني هو من يقرر مصيره وليس سواه ، الشعب اليمني مدثراً بمحيطه العربي والإسلامي وكل الخيرين في العالم .