أخبار محلية

الأحد - 11 نوفمبر 2018 - الساعة 09:41 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/التحيتا/خاص

نفى مصدر في اللواء الثاني عشر عمالقة بالتحيتاء صحة الأخبار التي يروج لها مرضى النفوس والتي يحاولون من خلالها تثبيط عزيمة الابطال في اللواء من خلال نشر إشاعات إستشهاد قائد اللواء البطل عمار علي محسن "أبوعلي الضالعي" .

وأوضح المصدر ان القائد عمار بصحة جيدة ويقود وجنود وضباط اللواء المعارك بكل شجاعة واستبسال مؤكدا انه وكل الافراد في معنويات عالية ومستمرون في أداء الواجب الوطني والمتمثل في دحر المليشيات الحوثية والتي صار كنسها إلى مزبلة التاريخ قاب قوسين أو ادنى .

مشيرا إلى أن الإنتصارات المتتالية التي يحققها أبطال اللواء ومعهم كافة اسود ألوية العمالقة الاخرى بجبهات الساحل ومديريات الحديدة باتت تؤرق المليشيات الحوثية وأذنابها وذبابهم الالكتروني الذين ينشرون مثل هذه الأخبار المغرضة والعارية عن الصحة بحق القائد عمار علي محسن الضالعي والذي وهب نفسه وروحه لهذا الوطن متقدما الصفوف الأولى وسوف لن يألوا جهدا في مواصلة القتال حتى تحرير كل شبر من الوطن غير مبال بما ينشر من أباطيل تهدف للنيل من معنوياته ومعنويات الأبطال في الجبهات.

ونوه المصدر الى عدم الإصغاء لمثل هذه التسريبات داعيا الاقلام الحرة والنزيهة إلى نقل ونشر الانتصارات التي تتحقق يوميا في التحيتاء وبقية الجبهات وداخل مدينة الحديدة التي ستكون على موعد قريب بالإحتفال بالنصر الكبير إن شاء الله.