الشباب والرياضة

الجمعة - 09 نوفمبر 2018 - الساعة 08:48 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات

توج لويس سواريز مهاجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإسبانى عن شهر أكتوبر، بعد أداءه الرائع طوال الشهر وقيادة البلوجرانا لتحقيق فوز عريض على ريال مدريد بنتيجة 5/1.

نجم برشلونة لاعب الشهر في الدوري الإسباني
سواريز نجم برشلونة
سواريز نجم برشلونة
وأعلن الحساب الرسمى لرابطة الليجا على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" فوز المهاجم الأوروجويانى بالجائزة، بعد تألقه اللافت للنظر خلال الشهر الماضى، والذى ظهر بشدة فى تسجيله 3 أهداف "هاتريك" فى مرمى ريال مدريد خلال مواجهة الكلاسيكو، التى أقيمت على ملعب "كامب نو"، وانتهت بفوز البارسا 5-1.

كما سجل سواريز الذى قاد البلوجرانا بحنكة فى غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للإصابة هدفا فى انتصار فريقه على إشبيليه 4-2.

داني ألفيس يتحدث عن فترته مع برشلونة
جوارديولا وداني ألفيس فى برشلونة
جوارديولا وداني ألفيس فى برشلونة
تحدث دانى ألفيس لاعب باريس سان جيرمان عن الفترة التى قضاها مع برشلونة الإسبانى تحت قيادة بيب جوارديولا والتى حقق خلالها الفريق العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا في 2009 و2011.

وقال ألفيس فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "فترتي في برشلونة مع بيب جوارديولا أفضل من مُمارسة الجنس."

وفى المؤتمر الصحفي لجوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالى للحديث عن ديربي مانشستر يوم الأحد، سأل أحد الصحفيين المدرب الإسبانى عن رده على تصريح ألفيس، ورد المدرب قائلا: "لا، أنا أفضِّل ممارسة الجنس."

وأشاد مدافع برشلونة السابق بمدربه بيب جوارديولا وقال عنه: "شعرت أنني لاعب كرة قدم، لقد علمني الكثير من الأشياء، إنه أفضل مُدرب عملت معه. إنه عبقري."

وقال ألفيس خلال تصريحاته أن الأمور في برشلونة كانت هناك غير عادية، وأوضح قائلا: "عندما وصلت الى برشلونة قلت لنفسي سأذهب للعب هنا, النادي الذي يدافع عن معنى كلمة كرة القدم."

وتابع: "أعتقد أن الامور وصلت في برشلونة حد الكمال. عندما تركز على ما ستفعله، سيكون الامر صعباً جداً عليك عندما تفشل لانك بذلت الكثير من الجُهد والكثير من التدريب والممارسة."