أخبار محلية

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - الساعة 07:53 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

باشر محافظ عدن  احمد سالم ربيع  عمله اليوم  بزيارة مبنى  الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عقب ساعات من صدور قرار جمهوري بتعيينه محافظا لعدن .

 والتقى خلال الزيارة القاضي أبو بكر حسين السقاف رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  والدكتور / فهمي محمد منصور وكيل الجهاز وعلوية بابريك نائب مدير فرع الجهاز بعدن .

و ناقش معهم  أوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية بعدن والجهاز المركزي في تعزيز الرقابة والمحاسبة بمختلف القطاعات بالمحافظة.
 
أكد محافظ عدن احمد سالمين اهمية دور ومكانة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة كسلطة رقابية تمكنها من محاربة الفساد بمختلف أشكاله .

واشار محافظ عدن الى أهمية التنسيق المشترك بين السطلة المحلية والجهاز المركزي في مراقبة الأداء الإداري والمالي وذلك لما تتطلبه المرحلة في بذل الجهود لتعزيز الرقابة  في الجوانب المالية  وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يؤكد على متابعة الأجهزة الإدارية واصلاحها على مستوى محافظة عدن ..مشيدا بما حققه الجهاز المركزي للرقابة من تقدم بمختلف أجهزته الرقابية متجاوزا كل التحديات التي أفرزتها الحرب  وأدت إلى تدمير المنظومة الإدارية والمالية للبلاد بشكل عام .