أخبار محلية

الثلاثاء - 30 أكتوبر 2018 - الساعة 07:23 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/محمد عبدالله القادري

السكرتير الصحفي غمدان الشريف لرئيس الوزراء السابق اختاره بن دغر على اساس ان والده صديقه رغم ان الشريف كان يعمل مهندس ساعات ولا يعرف عن الاعلام شيئ ، لم يختار بن دغر اعلامي ناضل وقدم وضحى ويكافأه بهذا المكان ولكنه اختار على اساس العلاقة والصحبة ، وهكذا كان تعامل بن دغر بل وتعامل الشرعية كلها مع الاعلاميين ، دعم وتعيين وقرارات على اساس الوساطات والمناطقية والشللية وليس على اساس التضحية والنضال .

اذا كنت اعلامي لست ابن شيخ ولا بن مسؤول ولا فاسد ولا من بعض المناطق التي تحظى بالامتيازات ، فأنت لن تنال اي جزء بسيط من حقوقك التي تستحقها من حكومتنا الشرعية ، واذا حصلت على شيئ فهو فتات مقابل ما يحصل عليه اولئك ، فقط انت لك الموت والجوع والبهذلة والتهميش مهما كان جهدك ونضالك وتضحياتك .

يا ترى كيف سيكون تعامل الشرعية مع الإعلاميين بعد تغيير رئيس الحكومة ، هل سيتم القضاء على الفساد في وزارة الاعلام ، وهل سيتم اصدار قرارات جمهورية لاعلاميين مستحقين بدلاً عن الذين تم تعيينهم بناءً على انهم فاسدين وابناء مشائخ .

ويا ترى من سيكون السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء الجديد ... هل سيكون اعلامي من الذين يضحون ويناضلون في الميدان ، ام سيكون واحد من اصحاب الفنادق او ابن احد اصدقاءه ؟