اخبار وتقارير

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - الساعة 08:43 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

ناقش نائب مدير أمن عدن العقيد ابو مشعل الكازمي مع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين الإضراب العام الذي تشهده المحافظات الجنوبية .

واستمع لوجهة نظر النقابة والتي من اهم مطالبها تسوية حقوق المعلم خاصة مع ارتفاع الاسعار الناتج عن انهيار العملة اليمنية والذي يعود بالتأثير سلباً على المعلم والعملية التعليمية ..

وقد اكد الاخ ابو مشعل الكازمي وقوفه التام مع مطالب النقابة وانها حق مشروع مع دعوته بعدم الاضرار بالعملية التعليمية ووعد بمتابعة الامر مع الجهات المسؤلة على وجه السرعة .

وكبادرة حسن نية نزولاً عند رغبة الكازمي بتأخير الاضراب في المدارس الخاصة الذي اكدت النقابة نيتها دعوة هذه المدارس ليشملها الاضراب تضامناً مع القطاع التعليمي الحكومي تم الاتفاق على ارجائه لوقت لاحق اذ لم يتم الاستجابة لمطالب النقابة .

حضر اللقاء الشخصية الاجتماعية الاستاذ محمد محتوم الذي بدوره في الفتره السابقة بالتواصل لتقريب وجهات النظر والخروج بحلول ملموسة ..

وقد مثل النقابة في اللقاء الاستاذ قائد الجعدي نائب رئيس النقابةالعامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين والاستاذ عبدالمجيد القاضي نائب رئيس النقابة والاستاذ حسين الجعدني منسق عام النقابة .
*رمزي الفضلي