أخبار محلية

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - الساعة 07:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

كرمت مجموعة شركات أحمد عبد الله الشيباني للطلاء ، صباح اليوم الثلاثاء ، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، وذلك بمكتبه في العاصمة عدن .

جاء ذلك التكريم ، نظير جهوده العظيمة ومواقفه الوطنية في تنفيذ سياسات وتوجهات الحكومة في دعم القطاع الخاص وتشجيعه واستقلاليته في العمل الى جانب القطاعين العام والحكومي في توفير المنتجات الوطنية ، ورفد السوق المحلي بها .

وكما يأتي التكريم عرفانا من المجموعة بما قدمه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من أدوار وطنية مشرفة ، وفي سياق توجهات المجموعة في تكريم الرواد ، والشخصيات الوطنية من منطلق تظافر الجهود من أجل مصلحة الوطن والمواطن ، ومن معيار أن تكريم أمثال هؤلاء يسهم في بذل ومضاعفة الجهود التي من خلالها تبنى الأوطان ، وتزدهر بالتطور والتقدم والرقي الحضاري .

من جانبه عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية عن امتنانه وتقديره لمجموعة الشيباني ، وتكريمها له ، مشيرا الى ان شركات الشيباني سباقة الى تقديم خدماتها للأسواق المحلية والمساهمة الفاعلة في تشجيع وتكريم المبدعين ورواد المجتمع ، مؤكدا ان الحكومة لن تألو جهدا في تذليل الصعاب التي تواجه القطاع الخاص ، وستعمل على تشجيعه ، انطلاقا من توجهاتها المرسومة في خططها وبرامجها الحالية والمستقبلية .