أخبار محلية

الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - الساعة 11:54 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

دعا الشخصية الجنوبية البارزة اللواء أحمد مساعد حسين أبناء محافظة شبوة عامة ومدينة عتق و زوارها خاصة بالاحتفال بمناسبة العيد الوطني ال55 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة بطريقة مختلفة وخاصة عن الاحتفالات السابقة بمناسبة الأعياد الوطنية .

والإحتفال الذي دعى إليه بن مساعد يتمثل بالقيام بنظافة عامة لشوارع و أزقة المدينة و القيام برفع الاكوام المتكدسه بالشوارع ، حيث قال بن مساعد أن الاحتفال سيكون بطريقة أخرى تتمثل بنظافة لشوارع و أزقة المدينة و إخراج جميع المخلفات منها و التي جلبت لسكانها و زوارها شتى الأمراض إلى جانب مظاهرها المقززه و المستفزة لمشاعر الجميع.

مضيفا " وسيعتبر هذا الاحتفال أعظم و أكبر مظاهرة احتفالية بهذه المناسبة الغالية حد قوله و واصل قائلا أن هذه الخطوة ستكون أفضل و اكرم من اي تجمع أو إحتفال آخر .

ومن خلال ما قاله اللواء بن مساعد فإن خلال حملة النظافة سيتم تقسيم المدينة إلى مربعات من قبل صندوق النظافة و التحسين.

وطلب من التجار و اصحاب المحلات التجارية الكبيرة و الوجهاء إعلان هذه المبادرة و تقديم المساعدة في توفير الاحتياجات الأساسية في نظافة المدينة

وأبدا اللواء بن مساعد استعداده بأن يكون أول المحتفلين بمناسبة العيد الرابع عشر من أكتوبر ومتقدم صفوف المتطوعين القائمين على تنظيف شوارع و أزقة المدينة.