الشباب والرياضة

الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - الساعة 06:29 م بتوقيت اليمن ،،،

سيرجيو راموس

الوطن العدنية\رياضة

رفع سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد ، رصيده إلى 91 هدفًا مع الملكى بالإضافة إلى 15 مع منتخب بلاده بعدما سجل فى فوز إسبانيا على ويلز بنتيجة 4/1.

وأشاد الموقع الرسمى لريال مدريد بالقائد راموس وتعزيز سجله التهديفى، ويظهر موسماً تلوَ الآخر حسه التهديفى البارع حيث سجل فى مواسمه الـ14 مع الفريق وجاءت أهدافه موزعة على ست منافسات: الليجا (55 هدفا)، دورى أبطال أوروبا (11)، كأس الملك (4)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبى (2) وكأس السوبر الإسبانى (2)، إلى جانب ذلك فهو متخصص فى اللحظات الحاسمة، كما أظهرت أهدافه فى نهائيات كأس أبطال أوروبا العاشرة والحادية عشرة وكأس العالم للأندية 2014.

قائد ريال مدريد يسجل 5 أهداف هذا الموسم
منذ بداية الموسم الجارى سجل راموس مع ريال مدريد والمنتخب الإسبانى خمسة أهداف فى 13 مباراة، جاء هدفه الأخير مع إسبانيا ضد ويلز على ملعب الألفية فى كارديف، مسرح الكأس الثانية عشرة.

بدأت تلك السلسلة في بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي أقيمت فى 15 أغسطس الماضى، وعقب ذلك سجل فى الفوز على جيرونا خارج الديار، فى الجولة الثانية بالليجا، وفى الأسبوع التالى سجل ضد خيتافى فى سانتياجو برنابيو، على هامش هدفه ضد ويلز، سجل هدفاً آخر مع المنتخب الإسباني، في الفوز على كرواتيا في 11 سبتمبر الماضي، في إطار دورى الأمم الأوروبية.