الشباب والرياضة

الخميس - 11 أكتوبر 2018 - الساعة 11:11 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/حضرموت/صالح عروم


تتجه أنظار محبي كرة القدم بوادي حضرموت صوب ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون، حيث سيلتقي يوم غدا الأربعاء 10 أكتوبر 2018، نادي الاتحاد بحورة ضد غريمه التقليدي نادي الشعلة بعرض آل مخاشن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم، التي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني.

وتحضا هذه المباراة بصخب جماهيري كبير جدآ على مستوى مديرية وادي العين وحورة.. حيث يمتلك كلا الناديين شعبية جماهيره كبيرة، هذا ويمثل كل الناديين المديرية في مختلف البطولات.

ويدخل نادي الشعلة بعرض آل مخاشن إلى هذه المباراة وهو متصدرا للمجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، حيث خاض أول مباراة له في هذه البطولة ضد نادي اللسك بالقرية واستطاع الانتصار بهدف وحيد، أما المباراة الثانية فقد خاضها ضد نادي الاتفاق بالحوطه وكسب نقاط المباراة بنتيجة هدفين دون رد...

أما العميد الإتحادي يدخل إلى هذه المباراة برصيد 3 نقاط من مباراتين، حيث خاض أول مواجهاته ضد نادي الاتفاق بالحوطه وتعرض لخسارة قاسية بنتيجة خمسه أهداف مقابل هدف وحيد، أما في المواجهة الثانية التي خاضها ضد نادي الوحدة بتريم فقد استطاع الانتصار بهدف وحيد.

فكل التوفيق لكل الناديين بتقديم مباراة ترضي أمال وطموح الجماهير العاشقة للساحره المستديرة.