اخبار أبين

الخميس - 11 أكتوبر 2018 - الساعة 06:47 م بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» أبين - خاص

إلتقى الأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م /أبين بالأخ أميل محمد مدير العلاقات العامة و د. إبراهيم بامدهف ضابط التواصل من أجل التنمية ( C4D ) بمنظمة صناع النهضة للتنسيق في مشروع تأهيل الوحدات الصحية والتواصل من أجل التنمية (C4d) ، التي ستنفذه المنظمة بتمويل من منظمة الطفولة - اليونسيف في محافظة أبين. 

حيث أوضح مدير العلاقات العامة بمنظمة صناع النهضة الأخ أميل أنه سيتم تأهيل 30 مرفق صحي في جميع مديريات محافظة أبين في قسم المياه والإصحاح البيئي ، وسيتم تدريب 200 متطوع و 10 مشرفين ذكور وإناث من القرى المستهدفة لتعزيز سلوكيات الأسر والمستفيدين عن طريق رسائل التواصل من أجل التنمية ( C4D ) .

مستطردًا أنه سيتم إستهداف مايقدر بنحو 13300 أسرة متضررة من النزاع من خلال مجموعة متكاملة من السلوكيات الخاصة بالبرنامج ونهج التواصل لأجل التنمية ( C4D ) ، بالإضافة إلى تشكيل 20 لجنة مجتمعية للقادة وذات شخصية مؤثرة في القرى المستهدفة لدعم أنشطة المتطوعين ، وإجراء أنشطة مفتوحة رياضية منها وفكرية .

وعبر الحامد عن بالغ سعادته لما تقوم به منظمة صناع النهضة من أنشطة وتنفيذ مشاريع تستهدف جميع مديريات المحافظة وتعد من المنظمات المثالية والفاعلة في أدائها وتنفيذ مشاريعها ، متمنيًا منهم تقديم المزيد من المشاريع خصوصًا التنموية .

*من محمد ناصر مبارك*