حوارات وتحقيقات

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - الساعة 08:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_محمود بلعرب

لقد سطر القايد خالد علي محمد العظمي (أبو مراد) اروع الملاحم البطولية والتضحيه واثبت وبرهن للجميع انه رجل الحرب والشجاعه اذا نادى المنادي للدفاع عن الوطن وحماية منجزاته ومكتسباته من عبث العابثين وفسادهم في أصعب الظروف عندما يتخلى عنه أصحاب المصالح الخاصة ويفقدوا مصالحهم!!!

وسيبقى القائد أبو مراد رجل السلام والحكمه اذا أشعلت نار الفتنه لعن الله من ايقظها وظهرت المزايدات والحقد ومن يتغنى ويسرق انجازات الابطال وبطولاتهم عندما تستقر الامور وتعود إلى نصابها
ولم يرفع السلاح في وجه اخوانه اطلاقا بل ظل الدرع الواقي والحصن المنيع لحمايتهم

أبو مراد هو الرجل الاول في المنطقه الذي ذاد وحمى مشروع شركة الغاز في بلحاف وظل العين الساهرة لحماية المنطقه من اطماع الاسود المكشره بانيابها للانقضاض على فريستها !!!

فالصبر والحكمه والشجاعه استطاع ابو مراد ومعه الخيرين والمخلصين من تشكيل جيش وطني من كل ابناء المنطقه لحمايتها وضرب به أروع الامثال في التفاني والاخلاص وحسن السيره والسلوك للحفاظ على الأمن والاستقرار !!

وكانت نخبة بلحاف بقيادة أبو مراد النواه الاولى لتشكيل النخبة الشبوانية (الجيش الجنوبي) بدعم واسناد من دول التحالف العربي فهو المؤسس الأول للنخبة الشبوانية !!!

شكرا للقايد خالد علي العظمي كفيت ووفيت وسهرت وبذلت الغالي والرخيص تجاه وطنك واثبت للقاصي والداني انك لاتبحث عن مال او جاه او منصب او مصالح شخصية..

سيظل أبو مراد السراج المنير والدرع الحصين للوطن اذا أدمس ظلامه في اي زمان ومكان ..