اخبار وتقارير

الأحد - 23 سبتمبر 2018 - الساعة 09:46 م بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» خاص

بتوجيهات مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن محمد عمر البري ، نزول فريق الخدمات برئاسة مدير الخدمات الاستاذ عارف ياسين بالمنصوره لمعاينه الهبوط الحاصل في الرصيف في بلوك 31 وظهور حفره وسط الشارع بمشاركه فريق. الاتصالات والكهرباء والمجاري بالمديريه باشراف المهندس وضاح احمد مدير المنطقه للصرف الصحي وقد تم التاكد بعد حفر حفره بطول 10 امتار طولي و2 امتار عمق تبين عدم وجود اي كسر اوكسور او تسريب في اي من أنابيب الصرف الصحي حسب تاكيد المهندس وضاح احمد بان المنطقه المذكوره خليه من أنابيب الصرف الصحي نهائيا وظهور 3 انابيب قديمه ملغيه تتبع الكهرباء حسب تاكيد فريق الكهرباء المتواجد في الموقع كما اكد فريق الاتصالات المتواجد بعدم وجود اي خطوط هاتف في موقع واكد عارف ياسين انه تم ابلاغ مؤسسة المياه للنزول غذا ومعاينه الموقع والرفع بتقريرها.

وثمن الاخ رئيس الخدمات بمحلي المنصوره الاستاذ عارف ياسين دور مدير عام المنصوره الاستاذ محمد عمر البري على دوره بمتابعته المستمرة وتوجيهاته باسراع بإنهاء المشكله وكلف الاخ رئيس الخدمات بتواصل مع فريق الاشغال والطرقات للنزول ومعاينه الموقع والرفع بحلول السريعه والتي تضمن عدم عوده الهبوط في نفس المنطقه
واكد ياسين. ان هذا العمل يإتي نظراً للجهود والمتابعة والتنسيق من قبل قسم الخدمات في المديريه رغم قلة الموارد وشحه الإمكانيات إلا إن الإصرار والعزيمة والتنسيق والتواصل مع كل الجهات والمكاتب التنفيذيه في المديرية والمحافظه وفي ظل ودعم. وتوجيهات متواصله من مدير عام المديريه الاستاذ محمد عمر البري ربان السفينه مما جعلنا نسير وبخطى حثيثة لخدمة مديرية المنصوره وعودة وجهها المشرق نظراً لأهميتها ومكانتها في محافظة.

*من وائل ابو ريان