اخبار أبين

الخميس - 13 سبتمبر 2018 - الساعة 10:05 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/مودية/خاص


التقى صباح اليوم بمديرية مودية مدير عام إعلام ابين ياسر باعزب بمدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد، وبحضور إعلاميو المديرية لتعزيز العمل الاعلامي بالمديرية والارتقاء به نحو الافضل.

وخلال اللقاء اشار باعزب الى الدور الايجابي والفعال الذي لعبة اعلاميوا المديرية بصورة خاصة والمحافظة بشكل عام خلال الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية على محافظة ابين والذين استشعروا بالمسؤولية الكاملة في الدفاع عن الوطن .

واضاف باعزب تأتي زيارتنا لمديرية مودية ضمن الزيارات الميدانية لتفقد اوضاع مكاتب الاعلام بالمديريات والوقوف على متطلبات واحتياجات المكاتب، واعداد خطة متكاملة لرفعها ومناقشتها مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ووزارة الاعلام لايجاد المعالجات الكفيلة ليتمكن مكاتب الاعلام بالمديريات من القيام بمهامهم على اكمل وجه.

واكد سنعمل على تأهيل الاعلامين بالمديرية ضمن مشروع التأهيل والتدريب الذي بدء العمل فيه سابقاً وتم تأهيل مدراء مكاتب الاعلام بالمديريات ، وعدد من الاعلاميين بالمحافظة لبناء قدراتهم العلمية والعملية واكتسابهم المهارات في مجال الاعلام التخصصي التطبيقي.

وشدد على الجميع التحلي بالمسؤولية وجعل من الكلمة رسالة صادقة ومعبرة تحمل في طياتها كل المعاني السامية التي تبني ولاتهدم ، تقرب ولاتبعد. شاكراً جهود محافظ المحافظة اللواء/ ابوبكر حسين سالم ومعالي وزير الاعلام ونائبة وتفاعلهم الايجابي مع خطوات وانشطة مكتب الاعلام بمحافظة ابين.

من جانبة اشاد مدير عام مديرية مودية سمير الحييد بزيارة مدير عام إعلام ابين والتي وصفها بخطوة ايجابية وفي الاتجاة الصحيح لدعم ومساندة مكاتب الاعلام بالمديرية ،مؤكداً ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستكون خير عوناً وسنداً لمكتب الاعلام وبقية الاعلاميين بالمديرية.

ودعا الحييد جميع الاعلاميين بالمديرية للتكاتف ونقل معاناة المديرية والتفاعل الايجابي مع كل الانشطة والفعالية على مستوى المديرية لتنهض المديرية وتستعيد عافيتها وتتحسن جودة الاداء في الخدمات الاساسية والبنى التحتية.

بعد ذلك فتح باب النقاش الاعلاميين والذين اثنو بجهود مدير عام إعلام ابين المتميزة. 
وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات لدفع بوضع الاعلام بالمديرية نحو ركب التقدم والازدهار.


*من احمد ادريس