أخبار محلية

الخميس - 06 سبتمبر 2018 - الساعة 08:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

اكد القيادي في الحراك الجنوبي عبدالرحيم العولقي وقوفه مع المطالب الحقوقية المشروعة للشعب الجنوبي ومنددا بالأوضاع المعيشية العصبة التي يعيشها المواطن .

جاء ذلك في تصريح خاص حيث طالب العولقي الرئيس المشير عبدربه منصور والتحالف العربي ايجاد حلول عاجلة للازمة الاقتصادية التي تضرب الوطن والتي يعاني منها المواطن بالمناطق المحررة.


كما دعا الشباب الذين خرجوا بنوايا صادقة ووطنية مطالبين بمطالب مشروعة لهم ولشعبهم الا يستغلوا من قبل الأطراف السياسية المتصارعة والتي تريد ركوب الموجة واستغلال معاناة الناس للمكاسب الشخصية والفئوية دعايا التحالف العربي لسحب الأسلحة والمعدات العسكرية من الاجهزة الغير رسمية والتي ستؤدي الى احتقان لا يحمد عقباه .

كما أكد على المطالب الداعية لدعم مؤسسات الدولة للقيام بواجبها الوطني بمحاربة الإرهاب والظواهر الدخليلة على مجتمعنا

وشدد على تمسكه بمبادئ ثورتنا الجنوبية الذي قام بها شعب الجنوب المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة كاملة السيادة ونقول لمن يخوننا او يشككك بوطنيتنا نحن من بدء الثورة المباركة ونحن من سيكملها وان تحالفنا مع جميع القوى الجنوبية حق مشروع لان الجنوب لكل أبنائه مجددين وقوفنا خلف الرئيس هادي وقوات التحالف العربي حتى الانتهاء من الحرب وانتصار الحق .

ودعا دول في التحالف العربي للتعامل مع القوى الجنوبية بخط متوازي فتلك الطريقة المناسبة للحفاظ على الانتصار التاريخي وحفظ المستقبل العربي والطريق الاسلم للانتصار لجنوبنا الحبيب مؤكدين بان دعم طرف على الاخر يؤدي لكارثة في الجنوب ويضعف من استقراره وان الانفتاح مع كل القوى الجنوبية والتعامل معها بمعيار واحد هو الحل الاسلم لايجاد جنوب امن وحليف إستراتيجي للعرب واخيرا نشكر التحالف العربي لما بذلوه ويقدمون من دعم لبلادنا ومقاومته البطلة وندعوهم لبذل المزيد من العطاء لتحسين الأوضاع المعيشية التي تخص المواطن.