أخبار محلية

الجمعة - 31 أغسطس 2018 - الساعة 06:42 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

اصدرت رئاسة حكومة شباب وأطفال اليمن بيانا هاما حول إنهيار الريال اليمني .

وجاء في نص البيان مايلي :

ابتداء من استشعار المسؤولة الوطنية الموكلة ألينا من قبل قيادة الدولة في تبني قضايا الشباب والأطفال بمختلف الجوانب والمجالات.

وانطلاقا من متابعتنا للمشهد اليمني على مختلف الأصعدة وبالتحديد ماشهدته الساحة من إنهيار متكامل للمنظومة الاقتصادية مما أدى إلى انهيار الريال اليمني مما أثر سلبيا وبشكل كبير على معيشة المجتمع اليمني.

إننا برئاسة حكومة شباب وأطفال اليمن ندعو قيادة الحكومة اليمنية ودول التحالف العربي والدول المانحة لليمن باتخاذ مواقف عاجلة لسد الفراغ الإقتصادي وتعزيز الريال اليمني لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

وأننا نطالب بتفعيل موارد الدولة لتعزيز منظومة الاقتصاد الوطني وتكثيف الرقابة على الصادرات والواردات وتشكيل لجنة عليا إقتصادية من الحكومة اليمنية ودول التحالف العربي والدول المانحة لليمن بهدف تشكيل خطة عاجلة لإنقاذ الإقتصاد وتعزيز الريال اليمني.

وكما أننا نطالب بتفعيل المشاريع الإستثمارية التنموية بالمناطق المحررة والعمل لتعزيز الدور الأمني تحت منظومة أمنية موحدة لتمكن من تفعيل الجانب الاستثماري.

مجددين ثقتنا لقيادة الحكومة اليمنية ودول التحالف العربي والدول المانحة لليمن بانقاذ منظومة الإقتصاد الوطني وتعزيز الريال اليمني.

صدر عن رئاسة حكومة شباب وأطفال اليمن
بتاريخ 20 ذو الحجة 1439ه.
الموافق 31 أغسطس 2018م.

#حكومة_شباب_وأطفال_اليمن