اخبار وتقارير

الأحد - 26 أغسطس 2018 - الساعة 02:55 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - خاص


▪اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية - عدن مشروع توزيع الاضاحي في اليوم الثالث من ايام عيد الأضحى المبارك ، وذلك تحت شعار ( بالاضحية ••• نشاركهم الفرحة ) ، والتي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع مندوبيها  للعام 1439هـ - 2018م .

▪وأكد المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن / *الشيخ سلطان الشيباني"* أن اكثر من ثمانمائة  اسرة فقيرة ومتعففة موزعة على كل احياء محافظة عدن تستفيد من عملية توزيع لحوم الأضاحي، وهو مشروع خيري سنوي دائم لدى الجمعية ، وله طابعه المميز لما له من جوانب إنسانية ودينية ، ويحقق مبدأ التكافل الاجتماعي ،  حيث سعت الجمعية من خلاله إلى إيصال لحوم الأضاحي للأسر الفقيرة والمعوزة.

ولفت الشيباني ، إلى " أن عملية توزيع اللحوم تكتسب أهمية خاصة في إحياء سنة  الأضاحي، وزيادة عدد المستفيدين منها، ، بما يسهم في رسم البسمة على شفاه المحرومين في هذه الأيام الفضيلة، وإحياء سنة  مؤكدة وشعيرة إسلامية.

▪كما قدم الشكر والأمتنان المسؤول الإعلامي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن الاستاذ / *الحسن يوسف* لأهل الخير الذين قامو بدعم المشروع وزرع البسمه على وجوه الكثير من الناس ، سائلين المولى عز وجل ان يتقبل منهم وأن يجعل ما يقومون به من أعمال صالحة في ميزان حسناتهم ،

بالمقابل شكرت العائلات الجمعية على دورها في ايصال هذه الأضاحي لهم .



*جمعيةالحكمة اليمانية الخيرية دليل الخير في اليمن*