اخبار وتقارير

السبت - 25 أغسطس 2018 - الساعة 03:39 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / عدن

قال نائب مدير الهلال الأحمر الإماراتي -عدن- أن دعم وتنظيم فعاليات هادفة وترفيهية بمناسبة عيد الأضحى المبارك في اليمن ، يأتى انطلاقا من حرص "الهيئة" على تلبية واستجابة وتنفيذ توجهات وتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة ونهجها الإنساني .

وأضاف : أن سعادة ومساعدة ذوي الهمم-الاحتياجات الخاصة- في عدن وباقي المحافظات ، هي فرحتنا وعيدنا ، وهدفنا الاسهام بتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم، وذلك يأتي ضمن أنشطة وأعمال ومشاريع النصف الثاني من عام زايد 2018 .، إضافة إلى أن دعم هذه الشريحة من المجتمع يأتي في صميم ونهج قيادتنا الرشيدة ،ورسالة وأهداف "الهيئة"التي تعمل عليها في كثير من دول العالم .
وأشار الشامسي : أن العناية بذوي الهمم وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم وتعزيز الالتزام المجتمعي تجاههم ، وتكثيف وتوحيد الجهود للنهوض بالخدمات الموجهة لهم، من خلال الاحتفال معهم وإشراكهم بفعاليات وأنشطة خاص بهم ، وعامة يكونون جزء منها ،وتدريبهم وتأهيلهم كل حسب موهبته وقدراته واستطاعته ستساهم بدمجهم مع كافة فئات المجتمع وتجعلهم يعيشون وضع معيشي أفضل وحالة إيجابية .
.
وأكد الشامسي " : أن هذا الفعاليات العيدية تشهد إقبال وحضور شعبي كبير وتفاعل متميز ونحن سعداء لأسعاد ذوي الهمم وأفراد أسرهم، وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وكفاءاتهم، وتعزيز الثقة بأنفسهم وقدراتهم الإبداعية .