اخبار وتقارير

الجمعة - 24 أغسطس 2018 - الساعة 03:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - تعز

قام اللواء 22 ميكا في مدينة تعز بتسليم نادي تعز السياحي للجنة الرئاسية وذلك بعد أن كان مقرا لقيادة اللواء منذ بداية الحرب على المدينة بتوجيهات من نائب رئيس الجمهورية..

كان اللواء قد تأخر في تسليم النادي للجنة الرئاسية لعدة أيام بحجة البحث عن مقر جديد الأمر الذي آثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تسليم كتائب أبو العباس لقلعة القاهرة وفتحها للزوار.



وقال الناطق باسم قيادة محور تعز عبد الباسط البحر أن اللواء 22 ميكا سلم نادي تعز السياحي للجنة الرئاسية وبحراسة شرطة وأمن الطرقات قوات النجدة ويفتحه أمام المواطنين والزائرين تنفيذا للأوامر العسكرية وتوجيهات نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر وقيادة المحور اللواء الركن خالد فاضل ..

وأشار البحر في منشور على صفحته فيس بوك إلى أنه رغم الضرورة العسكرية والاحتياج الشديد للمقر والتفاهم بين قيادة اللواء والمستأجر لكن تظل قيادة اللواء شرف العسكرية اليمنية في تنفيذ الأمر العسكري بمختلف الظروف والأحوال.

من جهة أخرى قال مدير مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي أنه سيتم خلال الأيام القادمة إعادة تفعيل نادي تعز السياحي ، وتنشيطه ببرنامج عمل متكامل بحجم حماس شباب تعز وفاعليتهم..

مدير مكتب الثقافة في تعز أعلن أيضا بأنه خلال ايام فقط سيدشن مكتب الثقافة برنامجا سريعا لافتتاحه مع معظم مكاتب المحافظة المعنية بذلك حيث ستكون البداية من مسبح وقاعة النادي..