أخبار محلية

الأحد - 19 أغسطس 2018 - الساعة 09:36 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


اكد مصدر مسؤول في وزارۃ الداخلية ان الاجهزۃ الامنية في ادارۃ البحث الجنائي بأدارۃ امن عدن مستمرة باجراءات البحث والتحري للكشف علی مرتكبي جريمة قتل الطفل المغدور به معتز ماجد وسيكتمل القبض علی من تبقی منهم باسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال تصريح صحفي ادلی به مصدر مسؤول في وزارۃ الداخلية اوضح فيه : "ان الجهات المختصة تعكف على متابعة القبض علی المشتبه بهم في قضية مقتل الطفل المغدور به معتز ماجد ,مشيرا الی ان خيوط الجريمة قد تكشفت وسيتم الوصول للمجرمين بأسرع وقت بأذن الله.

وأشار المصدر الی أن وزارۃ الداخلية والاجهزۃ الامنية التابعة لن تفرط بواجباتها القانونية المنوط بها وستسعی جاهدۃ لملاحقة مرتكبي الجريمة , وستقوم بمسؤولياتها تجاه مرتكبيها الذين تجردوا من المشاعر الاخلاقية والإنسانية ,انطلاقا من واجباتها القانونية والاخلاقية ,وستكثف جهودها لوضع حد لهذه الجرائم , وارساء الأمن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة .

واكد المصدر حرص واهتمام قيادۃ وزارۃ الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري علی كشف خيوط الجريمة الشنيعة لمقتل الطفل المغدور به معتز ماجد ,وان قيادۃ الوزارۃ عازمة علی ملاحقة مرتكبيها وتقديمهم للقضاء لتاخذ العدالة مجراها ,موكدا بان الاجهزۃ الامنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالامن واستقرار الوطن واقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي للمواطن .

ودعا المصدر الی تعاون الجميع مع الاجهزۃ الامنية ,مشيرا الی ان الامن والاستقرار مسوولية تضامنية مشتركة فيما بين المجتمع والمواطن من جهة مع الاجهزۃ الامنية ورجال الامن من جهة اخری ,لافتا الی ان نجاح عناصر الامن والاستقرار لن تاتی الا بتظافر جهود الجميع .

وعبر المصدر عن بالغ حزنه لهذه الجريمة ، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل الطفل معتز ماجد شفيع لأهله وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...وانا لله وانا اليه راجعون .


ا