أخبار أبين

الإثنين - 13 أغسطس 2018 - الساعة 08:49 م بتوقيت اليمن ،،،

الديزل

الوطن العدنية\متابعات

تجاهل النجم محمد رمضان، الفنانة ياسمين صبرى، فى دعاية فيلمه الجديد "الديزل" المقرر طرحه فى دور العرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل، حيث طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأفيشات الدعائية والتى يتصدرها محمد رمضان، إضافة إلى أفيش تظهر فيه ياسمين صبرى الى جانب رمضان.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، الأفيشات التى يتصدرها بمفرده فقط، بالرغم من نشر الشركة المنتجة أفيش رسمى آخر تظهر فيه ياسمين صبرى مع محمد رمضان ولكنه تجاهل هذا الافيش، كما أن ياسمين هى الأخرى نشرت الأفيش الذى تظهر عليه مع رمضان فقط عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

يذكر أن ياسمين صبرى وأحمد السبكى منتج الفيلم، نشرا صور الفيلم التى تجمع البطل والبطلة "محمد رمضان وياسمين صبرى" عبر حساباتهم الشخصية على "انستجرام" كنوع من أنواع الدعاية للفيلم.

يشارك فى بطولة فيلم "الديزل"، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقى ياسمين صبرى التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما.