اخبار وتقارير

الأحد - 05 أغسطس 2018 - الساعة 04:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

وجه القائد صامد القبة نائب مدير قسم شرطة سناح رسالة إلى وزير الداخلية ومحافظ الضالع ورئيس المجلس الانتقالي بالضالع والوجاهات والشخصيات الاجتماعية طالب فيها سرعة تشكيل لجنة حقائق في المشاكل الأخيرة التي شهدتها محافظة الضالع.

نص الرسالة

الاخ / اللواء احمد الميسري وزير الداخلية
الاخ / اللواء الركن علي مقبل صالح قائد محافظ المحافظة وقائد محور الضالع محور وقائد اللواء 33 مدرع
الاخ /العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع
العقيد/ ابو عمر أركان حرب اللواء 33 مدرع
الاخوة /المشائخ والعقال والوجاهات الإجتماعية بمحافظة الضالع


بعد التحية

نحن قيادة وأفراد قسم شرطة سناح نطالب منكم سرعة تشكيل لجنة تقصي الحقائق بشأن موضوع استهداف واقتحام قسم شرطة سناح صباح يوم الخميس 2 اغسطس 2018م من قبل احمد قايد القبة قائد الحزام الأمني بعدة أطقم وتم محاصرة القسم وإطلاق النيران بكافة الاتجاهات وبكثافة علينا مما أدى إلى إصابة الجندي محمد احمد مثنى الملقب البعرور بإصابة بليغة في البطن والذي لازال في حالة حرجه في قسم العناية المركزه بمستشفى النصر الضالع .
وحقنا للدماء وتجنبا للفتنة وتفويت الفرصة لمن يريد ادخال الضالع في مستقع الفوضى وجهنا افرادنا بعدم الرد ولم يطلق أفراد القسم حتى طلقة واحده وتم احتجاز جنديين ممن اسعفوا الجريح وايداعهم سجون انفرادية في مبنى المحافظة بسناح بطريقة لا أخلاقية وضربهم وتعذيبهم والتنكيل بهم .
ونتفاجىء بعد هذا كله ببيانات مزيفه وكاذبه تتهم الجريح البعرور باتهامات سخيفه وكيديه بأنه من وضع العبوة الناسفة وهو بريء منها براءة الذئب من دم يوسف وهذه الاتهامات ومقاضاة الأغراض لاتعبر إلا عن مدى الحقد الذي أعمى بصيرة قيادة الحزام الأمني بالضالع. .
نحن مستعدون نقف على طاولة مع قيادة الحزام الأمني وجها بوجه بعيدآ من المكايدات الحقيرة بعيدا عن اسالة دماء الابرياء..
نرجوا منكم سرعة تشكيل لجنة تقصي الحقائق وإدانة ومحاسبة المعتدي. .

ابنكم /صامد محمد علي القبة
نائب مدير قسم شرطة سناح محافظة الضالع