أخبار محلية

الجمعة - 03 أغسطس 2018 - الساعة 09:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / محمد أنور العدني

في ظاهرة ربما هي الأولى من نوعها وفي صباح يوم الجمعة علقت ثلاث لوحات في ثلاث اماكن مختلفة من ارجاء مدينة عدن "المجلس التشريعي وبوابة عدن العقبة والمنصورة" حاملة شكل دعوات الزفاف المتعارف عليها لدى أهالي مدينة عدن.

وظهرت ملامح الغرابة والتعجب على وجوه سكان المدينة مبديين تساؤلاتهم في صفحات التواصل الإجتماعي من هذا العمل الذي ربما يعد الاول من نوعه، حيث لم يسبق لأحد ان قام بتعليق دعوات لحضور حفل زفافه على شكل لوحات إعلانيه كبيرة في وسط المدينة وامام انظار الجميع.

اللوحات حملت شكل وطابع دعوات الزفاف التقليدية والتي تحمل عبارات تزف التهاني للعروسين (مأمون و رشا) وهي الأسماء الموجوده على اللوحات كما تضمنت ايضا موعد ومكان الزفاف والغسل في أيام عيد الاضحى المبارك في قاعة "ليلتي" بمديرية المعلا، وقاعة "الف ليلة وليلة" بمديرية الشيخ عثمان، وتم وضع ستائر حمراء تحيط باللوحات من الجهتين حيث ان اللون الاحمر دائما ما يرمز الى الود والمحبه وهي ما تحمله اجواء الزفاف.

وتبقى التساؤولات التي تدور في ذهن الجميع من قام بتعليق هذه اللوحات؟ ومن هم مأمون ورشا؟ وهل هي فعلا دعوات لحضور حفل زفاف؟ ام انها ترمز لحدث قد يحصل في الأيام المقبلة وتحديدا في أيام عيد الأضحى وما هذه اللوحات الا مجرد تلميح لهذا الحدث، حاليا ليس علينا الا مشاهدة هذه اللوحات وانتظار ما ستحمله الأيام القادمة لنا و لمأمون ورشا وعائلتيهما دعونا نراقب بصمت.