أخبار محلية

الإثنين - 30 يوليه 2018 - الساعة 08:06 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

نفت حكومة شباب وأطفال اليمن بقيادة محمد عبدالله جميع أن تكون الحكومة قد أصدرت قرارا قضى بتعيين محافظا لعدن , مشيرة إلى أن الحكومة التي أصدرت القرار باسم شباب اليمن غير معترف بها .

وجاء ذلك في بيان صادر عنها فيما يلي نصه :

ابتداء من متابعتنا المتواصلة للمشهد اليمني من مختلف الجوانب ومنذ تحملنا عاتق المسؤولية من قبل قيادة الدولة إتجاه قضايا الشباب والأطفال على مختلف القضايا المحورية والهامة.

ومنذ شروعنا المتواصل في تأسيس الحكومة والعمل لتكثيف جهودنا لخدمة الشباب والأطفال والعمل لتقديم لهم كافة وسائل الدعم في الجوانب التعليمية والصحية والإنسانية والتنموية والذي استطعنا ومن خلال فترة وجيزة وبجهود متواصلة وفاعلة من أعضاء الحكومة من وزراء ومحافظين وسفراء ومستشارين بتقديم كل مايمكن تقديمه رغم العوائق والمصاعب التي تواجه الحكومة منذ مرحلة التأسيس.

ونؤكد بأن حكومة شباب وأطفال اليمن بقيادة محمد عبدالله جميع هي الحكومة الشرعية والتابعة للدولة متمثلة بفخامة الوالد المشير عبدربه منصور هادي ونائب الرئيس الوالد الفريق علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الوالد الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وأن جميع الافتراءات الباطلة لوجود حكومات من هنا او هناك فهي حكومات ورقية لاوجود لها على أرض الواقع.

ونحمل كافة الجهات التي تعمل جاهدة لنشر الادعاءات الباطلة والمستمدة من المواقع الوهمية والتابعة المليشيات الحوثية ومن بعض الإعلاميين المأجورين مؤكدين بأن حكومة شباب وأطفال اليمن سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية بما يكفل مصالح وأهداف الحكومة.

متعهدين ومجددين للقيادة وللشعب بأننا سنعمل جاهدين لتحقيق كافة أهدافنا المرسومة متحدين بذلك المصاعب والعراقيل.

صادر عن : حكومة شباب وأطفال اليمن
بتاريخ 17 ذو القعدة 1439 ه
الموافق 30 يوليو 2018 م .