أخبار محلية

السبت - 28 يوليه 2018 - الساعة 12:08 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

قال نائب مدير شرطة خور مكسر امجد الصبيحي في تصريح خاص لموقع وزارة الداخلية : "تمكنت اجهزة الامن من القاء القبض على احد المتهمين بقتل الجندي محمد الجفري الذي لقي مصرعه مساء امس اثناء عمله في مطاعم الحمراء في العاصمة المؤقتة عدن .

وأضاف : فقد اثبتت كاميرا المراقبة الواقعة كامله حيث جرح المتهم الثاني برصاص زميله المتهم الاول بعد أن حاولوا الدخول مجددا الى مكان جلوس العائلات .
واوضح الصبيحي بان المتهم الثاني يتواجد حاليا في المشفى و هو تحت حراسه مشدده وصحته جيده وسيتم نقله الى سجن البحث لاستكمال الاجراءات القانونية .
وفيما يتعلق بمصير مرتكب جريمة القتل ويدعى "يحيي محمد الجلب "، اكد الصبيحي انه لا مجال للتهاون او التخاذل حيث قام القاتل مساء اليوم بتسليم نفسه الى إدارة البحث الجنائي التابع لأمن عدن وسيتم عرضه على النيابة و القضاء لينال جزاءه العادل كونه ازهق روح حرم الله قتلها دون وجه حق.
فيما نوهت وزارة الداخلية على كافة وسائل الاعلام المحلية و الدولية عدم اعتماد وتداول اي بيان يتحدث عن أجهزه الأمن و الإدارات التابعة للوزارة اذا لم ينشر في "موقعها الالكتروني الرسمي "لتجنب الاشاعات و الاخبار المزورة ،كما تهيب بالجميع تحري المصداقية في نقل الاخبار و البيانات