حوارات وتحقيقات

الثلاثاء - 24 يوليه 2018 - الساعة 05:43 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - كتب/عبدالمجيد المحرابي

التضحية لها أنواع وأشكال متعددة لكن التضحية من أجل الوطن هي التضحية التي لا يتقنها الا الشرفاء ولا تقبل صفحات تاريخهم الا ان تكتب بحروف من ذهب حتى لا تمحى أبدا من ذاكرة ألأمة.

فالتضحية في سبيل الوطن هي التخلي عن كل شيء وتقديم الروح من اجل الحفاظ على الوطن.. وهي كذلك فداء وتقديم الغالي والنفيس من اجل تحقيق الامن والامان والحفاظ على استقرار الوطن ..

العميد صالح مصلح البروشي قائد الشرطة العسكرية محافضة الجوف / قائد مغوار وعميد في التضحية والفداء بمالة ونفسة واولادة وبناتة

ضحئ بالغالي والنفيس لاجل الوطن
اسطورة في الجيش الوطني في التضحية والفداء
ولسان حالة يقول ايا وطني هل ابكيك ام ابكي عليك
أأضمد جراحك ولمن اترك جرحي ؟؟
وعلئ درب ابو الاحرار حينما قال *بحثت عن هبة احبوك ياوطني ****** *فلم اجد لك إلا فلذة كبدي الدامي*

اهتم في مواساة جراح الوطن ونسي آلآمة وجراحة
بعث ببرقية عزاء ومواساة للشعب اليمني العضيم باستشهاد قائد عضيم وركن من اركان الجيش الوطني العميد محمد الاحمر في الوقت الذي هو نفسة يحتاج الى من يبعث لة ببرقية عزاء ومواساة باستشهاد ابنتة وجرح البنت الاخرى بجراح بليغة جراء سقوط صاروخ حوثي همجي بالقرب من منزلة استهدف حفل زواج في محافضة ادى الى استشهاد خمس من الاطفال بعمر طيور الجنة منها اثنتين من بناته ... رحمهم الله وألهم اهاليهم الصبر والسلوان ...

*يا كاتب التاريخ عذراً ، قف ، مهلاً ، رويداً ، تمهل ، أطلق العنان ليراعك كي يصول ويجول في امبراطورية التضحية والفداء لاتغيب عن أمجادها الشمس وقوافلها أبت التوقف عن مسيرها فكل الطرق تؤدي الئ القلعة الأسطورية "التضحية*"

يا من تسمون أنفسكم قيادات ألا عرفتم ان معنى القيادة يكمن في التضحية والفداء والإقدام ، يا من وليتم للشعب والقيادة والجماهير قيادتاً ورموزاً ومفوضين هل يمنعكم غروركم أن تتعلموا أساليب القيادة الحكيمة كي نهبكم من تلامذة القشيبي في اروع صور التضحية والفداء ، يا من تتسابقون اليوم علئ الكراسي وتنمقون صوركم إعلامياً ألا تعرفون وتعلمون بأن القائد الحقيقي يتسابق علئ التضحية والفداء ولا يحب الضهور .