أخبار محلية

الإثنين - 23 يوليه 2018 - الساعة 10:14 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

تشهد مدينة عدن التي اتخذتها الحكومة اليمنية الشرعية عاصمة مؤقتة للبلاد منذ أكثر من "3" سنوات , انعداما للمشتقات النفطية لليوم الرابع على التوالي وسط انتشار أسواق السوداء لبيعها بشكل لافت في مختلف شوارعها .


ومنذ مايقارب الأربعة أيام تخلو المحطات الأهلية والخاصة من المشتقات النفطية والتي على إثر ذلك أغلقت أبوابها في اوجه المواطنين, مما أدى إلى تنامي أسواق السوداء لبيع المشتقات النفطية وانتشارها في مختلف جولات وشوارع عدن بأسعار جنونية وصلت الى ( عشر ألف ريال يمني ) للعشرين لتر بنزين في ظل وجود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن .

وقال مواطنون لل"الوطن العدنية" انهم لجأوا إلى شراء المشتقات النفطية من أسواق السوداء أجباريا التي باتت تتوفر فيها دون سواها وبأسعار مرتفعة جدا عن الأسعار التي كانت تباع فيها بالمحطات الأهلية والخاصة .

وأضافوا أن شرائهم للمشتقات النفطية من الأسواق السوداء لحاجتهم الماسة لها بأسعار مرتفعة تسببت لهم في أعباء ومصاعب عديدة وخصوصا مع ظروفهم المعيشية الذي يعيشها الجميع نتيجة ما فرضته الحرب من مرحلة قاسية أكهلت حال المواطن .

وناشد المواطنين فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى إصدار توجهياته العاجلة لحل هذه المشكلة وانهائها بشكل جذري وتوفير المشتقات النفطية في المحطات الأهلية والخاصة بأسرع فرصة ممكنة .