حوارات وتحقيقات

الأحد - 22 يوليه 2018 - الساعة 09:14 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_راشد النسري

هذي هي ثوراتنا السابقة والحالية في عدن الذي نتشدق بها بأسم الجنوب" نقدم المجانين والبليد والجاهل والفوضوي والسارق ونطالب غيرنا بتحسين الاوضاع"

اذا كنا لانقوم بتقديم الأفضل والأجمل والأعقل في الثورات والمفاوضات وغيرها للناس فكيف نحصل على الوضع الأفضل ونقدمه للناس ونحن بالاصح اخس الناس؟

ثورات كل ابوها عصيد في عصيد ولا احد فكر بها لامن قياداتنا الامنية ولا من قياداتنا السياسية ولا من مناضلينا الثوار'"وقالوا ياوطن انهض وياوطن تحرر ؟؟

لايعلمون انهم يرجعونا للخلف في كل مره ولايمكن ناخذ العبر من الاحداث السابقة فقط كل واحد يمشي صوب راسه ماهمة وطن ولا شعب كلن يغني على ليلاه.

حدثوني ماذا استفدنا وماذا استفاد الوطن والمواطن في عدن من كل الثورات والمواجهات والاقتتال الذي راح ضحيتها الابرياء لم نشاهد اي تغيير او افضل صار حتى الان

ماذا استفدنا بعد تحرير عدن من الحوثي وعناصر عفاش الذي كنتم تندعون بانهم خربوا البلاد وعاثوا في الارض الفساد؟؟ صحيح كان فساد لكن لم نشاهد فساد لابعده فساد الا من يوم ظهرتم انتم يالمتشدقين بالوطنية؟؟

ما استفدنا غير اننا نتقاتل كل ثلاثه واربعه اشهر مره وتفوقنا عن اجدادنا الذين كانوا يتقاتلون كل ثلاث واربع سنوات قبل الوحدة اما الان صاروا اصحابنا وقياداتنا الباسلة كل شهرين حرب واقتتال جنوبي جنوبي"

ارحلوا يا مرتزقه ياتجار الحروب فقد انكشف غطائكم فأنتم لاتبحثون عن وطن بل تبحثون مصالح شخصية ومنافسه عن من يحصل له على نصيب الاسد الاكبر اما الوطن نقراء عليه الفاتحه مات بايديكم فانتم لايهمكم وطن ولاشعب ولا ودولة ولا أرض ولاهم يحزنون.

#راشد_النسري
22-يوليو-2018م