حوارات وتحقيقات

الجمعة - 20 يوليه 2018 - الساعة 07:35 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_محمد المسعودي

هادي خط احمر يا ابنا وطني العزيز ثقو كل الثقه بان سفينة هادي توصلنا الى بر الأمان ولأ تأتي حريت الشعوب من الخارج بل تأتي حريت الشعوب من الداخل (قالها هادي للجنوبيين ) ((( اذا أرتم جنوب فضعو يداتكم بيدي واعلمو بانكم لن تكونوا جنوبيين أكثر مني انا اقول نعم انت قلتها لهم ياهادي ولاكن للأسف البعض وضعو يداتهم في يد طارق عفاش والبعض مع علي محسن لاحمر والبعض الأخر مع الحوثي وانت من أعطاهم المناصب وانت من رقيتهم إلى رتب عميد ولواء ...


انت الي منحتهم الارقام العسكريه والترقيات بمختلف انواعها وسلمتهم الويه ودوائر ومخصصات ماليه ورواتب وكرمتهم وعملت لهم مآ لم يكونو يحلمو به من عام 94م اعطيتهم وسلمتهم المحافظات وقلت لهم ديرو شؤان المحافظات بانفسكم لا تخلو العدو يخترقكم في الجنوب وسلمتهم الدوله ..


وفي عهدك ياهادي الشباب دخلو كليات عسكريه وبقراراتك وانت من وظفتهم توظفو في عهدك ياهادي أكثر من اربعين الف وانت اعطيتهم قيادات عسكريه..

ولاكن للأسف خذلوك لم يفهموك الجنوبيين اقول انا مع هادي ان قلت بر بعدك ياهادي وان قلت جو بعدك ياهادي/ انت ياهادي ابشر بعزك رجل سياسي محنك وانت الوحيد من لديه القدرة السياسيه على إخراجنا من هذا الوضع الي عايشينه...

سير وعين الله ترعاك ياهادي و بعدك رجال مخلصه لله وللوطن واوجه رساله لشعبي الجنوبي اذا تريدون وطن تمسكو في الرئيس هادي ارجعو إلى رشدكم الوطن يتسع لجميع ابنائه ودمتم .


#محمد المسعودي#