أخبار محلية

السبت - 07 يوليه 2018 - الساعة 02:01 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - خاص


عقدت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الثاني بمدينة شحير وضواحيها بقاعة المركز الصحي اجتماعا بمجلسها الأستشاري للاطلاع ومناقشة برنامج وخطة المهرجان الثاني.

واستهل الاستاذ/ عبدالله بازار- رئيس اللجنة الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس شاكرا لهم تلبية الدعوة، وأوضح بازار أن (66) عريس وعروسة من أبناءنا يشاركون في المهرجان الثاني الذي يقام في الفترة من 29-28 يوليو 2018م ، مستطردا برنامج المهرجان.

من جانبه، أثنى الشيخ الدكتور /صادق بن طيير على جهود اللجنة الأولى التي وضعت اللبنات الأولى في هذا المشروع المجتمعي الخيري، مشيرا بالوقت القياسي الذي حققته اللجنة الثانية في التجهيز لمراسيم الزواج الثاني. وأضاف بن طيير أنه عند التسجيل سحبت 43استمارة إلا إن ظروف البعض حالت دون الاستمرار.

وخلال الاجتماع استعرض الاستاذ/ سمير برعود - مقرر اللجنة استعرض خطة عمل المهرجان الثاني التي تنطلق في 27-26 بالقيام بأعمال التزيين وتركيب البنرات وتجهيز مكان العقد والمباركة والوليمة للرجال واعداد مواقع المراسيم النسائية اضافة إلى تجهيز مقر اللجنة الأساسية واللجنة الإعلامية وغيرها.. وفي أيام المهرجان تكون تبرز خطة الذبح و اعداد الوليمة ونقل العرسان للعقد والحفل الرجالي ويليها المراسم النسائية..وتختتم الخطة برفع كافة مظاهر المهرجان في 30يوليو2018م.

وفي رد على سؤال لاحد الأعضاء حول المنحة التي تقدمها اللجنة للمشاركين، أفاد بازار أن اللجنة تلقت وعود من بعض الداعمين وهي بصدد المتابعة وستجتمع وتقر المبلغ، مؤكدا على إن المؤشرات إيجابية في هذا السياق وتبشر بالخير للمشاركين، وأكد أن اللجنة ستعلن المبلغ في القريب العاجل.. كما استمعت اللجنة إلى عدد من المداخلات والملاحظات من الاعضاء وتم الرد عليها بشفافية تامة.. من جانبهم ثمن اعضاء المجلس الاستشاري جهود اللجنة الحثيثة والمتواصلة متمنين لها كل التوفيق في تنفيذ المهرجان.


من / اعلامية الزواج الجماعي الثاني بشحير وضواحيها