أخبار محلية

الإثنين - 14 نوفمبر 2022 - الساعة 05:04 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

تقدم الأستاذ عبدالرؤوف حسن زين السقاف، رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب، المكلف من قبل هيئة الرئاسة وأمانة السر بالمجلس، خلفاً لرئيس المجلس المقال الأستاذ فؤاد راشد، تقدم بالشكر الجزيل لكل قيادات وقواعد مجلس الحراك الثوري على الثقة التي منحوها إياه لقيادة المجلس خلال الفترة القادمة.

وأضاف السقاف في منشور له على صفحته بالفيسبوك قائلا: "نُدرك حجم المسؤولية العظيمة التي ألقيت على عاتقنا، في هذه المرحلة المفصلية والفارقة في تاريخ نضال شعبنا الجنوبي التواق لنيل حريته واستقلاله، ونسأل الله تعالى أن ينور بصيرتنا وبصائرنا لخدمة شعبنا الصامد والصابر".

ودعا رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الأستاذ عبدالرؤوف السقاف الجميع في المجلس "إلى بذل الجهود والعمل، وسرعة الإعداد والتحضير للمؤتمر العام للمجلس الأعلى، الذي سينعقد باذن الله تعالى يوم الثلاثاء القادم 15/11/2022 في قاعة ليلتي بالعاصمة عدن، للخروج بنتائج تدفع باتجاه تجاوز كل المعوقات التي اعترضت سير عمل المجلس خلال الفترة الماضية، وقطع خطوة حقيقية وملموسة نحو خلق اصطفاف وطني يحقق لشعبنا أهدافه التي قدم لأجلها قوافل من الشهداء والجرحى والأسرى والمخفيين".

وكانت هيئة رئاسة وأمانة السر بالمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب عقدت، أمس الأحد، اجتماعا تنظيميا استثنائيا موسعا، في العاصمة عدن، لترتيب أوضاع المجلس، وبحضور قيادات وكوادر المجلس في جميع محافظات الجنوب.

حيث أقر الاجتماع وبتوافق الجميع فصل رئيس المجلس السابق الأستاذ فؤاد راشد وتكليف الأستاذ عبدالرؤوف حسن زين السقاف خلفاً له لقيادة المجلس خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى قرارات أخرى تنظيمية.