أخبار محلية

الأربعاء - 04 يوليه 2018 - الساعة 01:43 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

بعث النائب الأول لمدير أمن العاصمة المؤقتة عدن العقيد علي الذيب ابو مشعل الكازمي" ببرقية عزاء ومواساة لأسرة الشهيد وضاح الجهوري (ابوسياف) مدير شرطة الشعب التي اغتالته ايدي الغدر والشر عبر إطلاق النار عليه أثناء سيره على متن سيارته الشخصية في مدينة التقنية بالمنصورة ظهر يوم الثلاثاء.

ولفت في برقية العزاء إلى أدوار الشهيد النضالية و البطولية في مواجهة العناصر الإرهابية والقضاء على أوكارها ومحاربة الباسطين على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة وكسر شوكة الخارجين عن القانون والنظام ..منوها إلى الإنجازات التي حققتها شرطة الشعب خلال فترة توليه قيادة الشرطة..مؤكدا بأن الوطن خسر قائدا أمنيا شجاعا قلما يتكرر .

وقال : ان قادة المقاومة الجنوبية الذين انضموا مؤخرا للمؤسسات الأمنية عرضة للاستهداف من قبل الجماعات الإرهابية دون سواهم وستكشف الأيام القادمة من يقف خلف تلك الأعمال الإرهابية ..مشيرا إلى أن قادة المقاومة الجنوبية لن تثنيها تلك الأعمال عن مواصلة مسيرتها النضالية في خدمة وطنها وشعبها وعلى عهد الشهداء ماضية .

وأكد لصحيفة "الوطن العدنية" بأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي إزاء هذه العملية الإرهابية الغادرة والجبانة وسيتم تعقب مرتكبيها وفاعليها ومن يقف خلفهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع وإنزال أقصى درجات العقوبة عليهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

وكما بعث برقية تعزية إلى مستشار رئيس الجمهورية الفريق الركن حسين بن عرب وذلك بوفاة نجله خالد الذي وافته المنية يوم الثلاثاء إثر مرض عضال الم به..معربا فيها عن خالص تعازيه وأصدق مواساته , سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .