أخبار محلية

الإثنين - 24 أكتوبر 2022 - الساعة 01:52 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

أكد سفير اليمن لدى قطر راجح بادي معالجة السلطات القطرية لإشكالية رفض عمل بطائق هيا لليمنيين لحضور مباريات كاس العالم 2022 الذي سينطلق بعد أسابيع.

جاء ذلك في تغريدة للسفير بادي على حسابه في تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيها: أشكر السلطات القطرية للتجاوب الذي أبدوه عقب الإشكالية التي تسببت برفض عدد من بطائق هَيّا لبعض اليمنيين.

وأضاف بادي في تغريدته قائلا: منذ الساعات الأولى تواصلنا بالجهات المعنية وتلقينا الوعود بمعالجة المشكلة ، وفعلا بدأ حلها ولاحظنا عودة هذه البطائق للعمل، وبقيتها ستنجز خلال الأيام القادمة حسب الجهات المسؤولة.

استأنفت السلطات القطرية إصدار الموافقات لليمنيين لحضور مباريات كأس العالم 2022، خلال الساعات الماضية؛ وفقا لمصادر يمنية.

وفي السياق ذاته أفاد نشطاء يمنيين بأنه خلال الساعات الماضية تم معالجة الخطأ في بطائق هيا الذي تسبب بالغاء حجوزات اليمنيين المتقدمين.

وخلال اليومين الماضيين، تفاجأ عدد من اليمنيين، بإلغاء بطائقهم الخاصة بحضور مباريات كأس العالم "هيا"، من قبل سلطات دولة قطر، رغم دفع قيمتها والموافقة عليها سابقًا، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا في أوساط نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.