الفن

الخميس - 28 يونيو 2018 - الساعة 01:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / زنجبار / نبيل ماطر

افسدت حبة بيض متعة متابعة مباراة البرازيل و صريبا في اكبر تجمع لمتابعي كاس العالم 2018م في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين .


حيث افاد متابعي المباراة ان احد المجهولين قام برمي حبة بيض على الجماهير الغفيرة التي حضرت لمتابعة المباراة من خلف السور في الدقيقة 87 من زمن المباراة مما تسبب بخوف شديد للمتابعين فمنهم من ركض ومنهم من اعتلا سور ملعب البلدية التابع لنادي حسان واختلط الحابل بالنابل وعلى الفور اغلقت الشاشة اثر تدافع المتابعين وخروجهم من البوبات بشكل جنوني وهستيري حتى ان بعضهم سقط وتم دهسه بلاقدام وذلك خوفٱ من ان تكون هذة البيضة قنبلة او اي شي متفجر .


وغادر المواطنين المتابعين لمباريات كأس العالم من ملعب البلدية وهم غاضبون وساخطون على من قام بهذة الفعلة التي تسببت بالخوف والقلق وافساد اكمال متعة متابعة كأس العالم وخاصة متعة السامبا .

حيث افاد احد المتابعين كنت اتابع المباراة بشغف ولم إداري الا والكل يجري والبعض ينبطح والبعص يصرخ ومن هم كبار في السن واتو ليتابعو المباراة لم يستطيعو الجري وقفو في ذهول منتظرين قدرهم

وناشد المواطنين الجهات الامنية إيقاف هذة المهزلة التي اصابت المتابعين بخوف فلا يدري ماذا بعد الحبه البيض التي افسدت متابعة مباراة البرازيل و صريبا بزنجبار .