أخبار محلية

الثلاثاء - 26 يونيو 2018 - الساعة 11:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

أجرى قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة أبين العقيد صبري علي , صباح يوم الأثنين , زيارة ميدانية تفقدية لعدد من النقاط الأمنية بالمحافظة .
واطلع العقيد صبري علي خلال الزيارة  على مستوى اليقظة والجاهزية الامنية لدى أفراد النقاط الأمنية بمحافظة أبين  ، مشيدا بمستوى الانضباط والجاهزية العالية لديهم وإداء مهامهم على أكمل وجه رغم الظروف الاستثنائية الذي يمر بها الوطن نتيجة أحداث انقلاب الحوثيين على الدولة وقيادتها الشرعية وشنها الحرب العبثية على المحافظات والتي أثرت على مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الأمنية التي تعرضت لأضرار جسيمة إبان الحرب الأخيرة , لافتا إلى أن بتكاتف جهود الجميع وبدعم القيادة الشرعية في وزارة الداخلية سيتم التغلب عليها والذي بدأ ذلك فعليا خلال الأيام الماضية وما شهدته الأجهزة الأمنية من تحسن ملحوظ في مستوى أدائها وعملها وقدرتها على استتباب الأمن والاستقرار وفرضهما والقضاء على أوكار الجماعات المتطرفة  .
ونقل لهم تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري وتهانيه بعيد الفطر المبارك,  واستمع خلال زيارته إلى احتياجات الأفراد ومتطلباتهم وبعض من العوائق التي تعترض تنفيذ مهامهم , واعدا بنقلها إلى قيادة وزارة الداخلية لوضع الحلول المناسبة لها في أقرب فرصة ممكنة بما يمكنهم من تأدية مهامهم الأمني بالشكل المطلوب .
وشدد على أهمية أن تعزز النقاط الأمنية المنتشرة على الطرقات من عملية التفتيش بالمستوى المطلوب لضبط الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الساعية إلى زعزعتهما بأي شكل من الأشكال  .
وأثنى على دورهم الوطني في حفظ أمن واستقرار المحافظة وجهودهم المخلصة في أداء واجبهم والتشرف بحمل المسؤولية الكبرى وتأديتها على أكمل وجه.
وأكد أن قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة أبين ستبذل قصارى جهدها في خدمة المحافظة وحماية أمنها واستقرارها وسكينة مواطنيها والدفاع عن ممتلكاتها العامة والخاصة وأنها ستظل تحت رهن إشارة قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزيرها المهندس احمد الميسري في تنفيذ أي مهام أمني يصب في مصلحة الوطن والمواطنين ليس في أبين فقط وإنما في عموم أرجاء الوطن أن تطلب الأمر ذلك , مشيرا إلى أن قيادة الشرطة تقف إلى جانب قيادة البلاد الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان .
ومن جانبهم عبر الأفراد عن سعادتهم بزيارة قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في أبين العقيد صبري علي لهم  والتي كان لها الصدى الطيب في رفع الروح المعنوية لهم , وتحفيزهم على مواصلة أداء واجباتهم في حماية أمن واستقرار المحافظة والدفاع عنها .