أخبار محلية

السبت - 16 يوليه 2022 - الساعة 12:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أدان شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن الشيخ مهدي العقربي ما وصفها بـ"الجريمة البشعة" والمتمثلة باغتيال الدكتور احمد الدويل استشاري واستاذ امراض النساء والتوليد والعقم في كلية الطب جامعة عدن في مقر عمله يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يوليو 2022م .

وأكد الشيخ مهدي العقربي بأن العاصمة عدن قد خسرت وأحدا من أبرز الكوادر الطبية التي عملت بكل تفانٍ وإخلاص لخدمة المجتمع وكان لها دور فاعل في تقديم الرعاية الطبية في أحلك الظروف التي مرت بها المدينة.

ودعا الشيخ مهدي العقربي الجهات المختصة في النيابة والبحث الجنائي الإسراع بالفصل في القضية وكشف ملابساتها ومن يقفون خلف ارتكاب الجريمة وقطع الطريق أمام أي محاولات لحرف مسار القضية.

كما دعا الشيخ مهدي العقربي كافة النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضبط النفس وترك الفرصة للجهات المختصة لتقول كلمة الفصل لكونها المسؤولة عن تحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها للرأي العام .

وعبر الشيخ مهدي العقربي في الختام عن خالص تعازيه ومواساته إلى كافة أقارب وذوي الفقيد الدكتور أحمد الدويل وأبناء العاصمة عدن كافة بهذا المصاب الجلل سائلا المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان .