أخبار محلية

الجمعة - 22 يونيو 2018 - الساعة 03:27 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة

رفعت قيادة قوات النخبة الشبوانية يوم الجمعة علم الجمهورية اليمنية على واجهة بوابة منشأة " بلحاف " النفطية في مديرية رضوم محافظة " شبوة ".

ورفع العلم اليمني على واجهة مقر قيادة النخبة ببلحاف يأتي تنفيذا لتوجيهات عليا بحسب ماقاله مسؤولون في النخبة.

ورفع علم الجنوب خلال الاشهر الماضية قبل ان يتم انزاله يوم الجمعة ورفع العلم اليمني بدلا عنه.


وعلق الناشط الاعلامي والكاتب عبدالله جاحب على حادثة رفع العلم اليمني من قبل النخبة الشبوانية بمنشورا على صفحته بالفيسبوك رصدته "الوطن العدنية" بالقول "شاهدت صورة تم تدولها على وسائل التواصل الإجتماعي " فيسبوك " تظهر علم الجمهورية " اليمنية " يزيين بوابة منشأة " بلحاف " النفطية في مديرية رضوم محافظة " شبوة " وقرأت " سيل " من الانتقادات على تلك الصورة " العلم " منها الانتقاد الإيجابي والعقلاني السليم والذي يحترم من خط حروفه وسطر عبارات وجمل ابياته .

واضاف بالقول "ومنها الانتقاد السلبي العشوائي الغير " مجدي " والذي يتخبط أصحابه ذات الشمال وذات اليميين ولا تجد لهم مستقر او مكان مكوث يضعون عليه تلك الانتقادات البعيدة كل البعد عن الواقع " المعاش " .

وتابع جاحب بالقول "الموضوع ليس للدفاع او حادثه " علم " الموضوع وحسب تحليل من تلك التعليقات يصب في خانة تصفيه الحسابات التى ارهقه المديرية منذ زمن طويل وتحمل ذات الإرهاق المواطن البسيط المغلوب على امره .

فابالمختصر المفيد مايدار في منشأة " بلحاف " بشكل عام في جميع تفصيل الأمور أكبر من نحمله خالد علي وأعظم من نرمي اوزاره على النخبه الشبوانيه .
مايحدث في " بلحاف " بعيد كل البعد عن حادثة " علم " مرفوع على بوابة المنشاه التى تعج من الداخل بمنظومة ومافيا وشبكة متصله من الأطماع والأهداف التى تجاوزات الحدود والجغرافيا " الجنوبية " .. !!

وختم جاحب تعليقه بالقول "منشأة " بلحاف " ملف شائك لا يستطيع تحمل اوزاره " العظمي " او النخبه الشبوانيه هو ملف قومي , وطني , يختص ويحتاج وقفه " حكومية " ولا ينحصر بحادثه " علم " ف رفقاً ب خالد علي يا هولاء !!؟ .