اخبار وتقارير

الخميس - 21 يونيو 2018 - الساعة 10:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - الحكمة اليمانية / خاص

في إطار حملاتها الاغاثية المختلفة والشعور بالجسد الواحد الذي اذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر وامتثال لقوله : صلى الله عليه وسلم { أفضل الصدقة سقيا الماء }


دشن كل من جمعية الحكمة ومركز السنة الخيري صباح يومنا هذا الخميس الموافق : 2018/6/٢٠ م مشروع سقيا الماء وتوزيع الارز في مخيم النازحين في منطقة المحوى مديرية تبن محافظة لحج.


▪وخلال التدشين صرح الاستاذ / علي الدويل مدير الاجتماعية والمشاريع الخيرية في جمعيةالحكمة اليمانية الخيرية عدن بأن هذا المشروع يعد من المشاريع العاجلة بعد النزول الميداني يوم أمس للمخيم وياتي دعم هذا المشروع بواسطة فاعل خير جزاه الله خيرا عبر مركز السنة الخيري / البريقة عدن والذي سوف يستمر لمدة شهرين متكاملين .

كما تم توزيع الارز البسمتي 5 ك لاكثر من 80 أسرة في المخيم .

مختتما تصريحه بشكره وتقديره لاصحاب الايادي البيضاء في الداخل والخارج سائلا المولى عز وجل ان يبارك لهم في أولادهم واموالهم .

▪واوضح الاستاذ / فتحي الحسني نائب مدير مركز السنة الخيري عدن بأن الحالة المأساوية في المخيم تستدعي من الجميع تكاتف الجهود الانسانية والعمل بروح الفريق الواحد تجاه هذه الشريحة من الاسر النازحة و الفقيرة والمتعففة.

▪وصرح الاستاذ / أمين محمد علي مندوب جمعية الحكمة لحج بان هذا المشروع يعد من أوائل المشاريع التي تحصل عليها أهالي هذا المخيم .

مضيفا : بأن المخيم بحاجةماسة الى تدخلات عاجلة في المجال الاغاثي والدوائي والايوائي حيث ان أهالي المخيم انتشرت فيهم الامراض الجلدية والملاريا وغيرها من الامراض الاخرى .

وهم بحاجة ماسة الى تدخلات ايوائية كون أكثر الاسر تفترش الارض وتلتحف السماء ولا حول ولا قوة الابالله .

▪وعبر أهالي المخيم عن شكرهم لجمعية الحكمة ومركز السنةالخيري عن كل الاعمال الخيرية التي يقومون بها وعلى هذه اللفته الانسانية التي فرح بها كل أهالي المخيم سائلين المولى عز وجل ان يجزيهم خير الجزاء وان يبارك لهم في اموالهم واولادهم وابدانهم .