أخبار محلية

الإثنين - 04 أبريل 2022 - الساعة 01:33 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

تداول بعض الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي صور وأسماء للمتهمين بقضية طفل البريقة ومن بينهم الفنان العدني المشهور محمد معروف.

وللتوضيح فقد أكدت مصادر مطلعة وموثوقة أن الفنان محمد معروف ليس له علاقة ولا صلة بالقضية نهائيا ، ولم يتم إستدعاه او تقديم مذكرة أستدعاء من قبل الأجهزة الأمنية او النيابة العامة له ، مشيرة إلى أن الأمن قد أعلن مؤخرا أنه تم ضبط كافة المتهمين بالقضية حسب الشكوى التي قدمتها أسرة الطفل.

هذا واستنكر نشطاء واعلاميين محاولة الإساءة والتشهير والتشويه التي طالت الفنان محمد معروف من قبل بعض الحاقدين ، مشيرين إلى أن بن معروف تم إقحام إسمه من قبل أشخاص على خلاف شخصي معه وأرادوا الانتقام منه وتشويه سمعته عبر إقحام اسمه وصورته ضمن المتهمين بالقضية وقاموا بنشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابات وهمية ، واتهامه زور وبهتان بقضية طفل البريقة .

وفي هذا السياق فقد قال الناشط المجتمعي وسام القيدعي في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية أنه بعد تواصله مع الاجهزة الامنية وشرطة البريقة وكذلك أسرة الطفل فقد تم نفي جميع مانسب من اتهامات للفنان محمد معروف.

وأشار إلى أن الفنان محمد معروف فوجئ كغيره بصورته على مواقع التواصل ضمن المتهمين وذلك نتيجة مكايدات بينه وبين من وضع الصورة ولفق التهمة له.

ووجه القيدعي رسالة لكل من سارع في نشر صورة المتهمين التي فيها بن معروف بأن عليهم بالاعتذار ونشر التبيان للناس ، مشيرا إلى انه اذا في شيء سيكون اول من ينشر بعد اسرة الطفل.