أخبار محلية

الإثنين - 07 فبراير 2022 - الساعة 01:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

طالب الصحفي مشعل الخبجي شقيق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ناصر الخبجي بطرد (صامد سناح) وقواته و(محمد الخيلي) وقواته من العاصمة عدن وذلك عقب اشتباكات عنيفة اندلعت بينهما صباح يوم الأحد وتسببت بسقوط قتلى وجرحى وترويع المواطنين الآمنين وإغلاق الخطوط.


وقال الخبجي في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية : صراحة وحدها كلمة (طرد) تليق بهما واداءهما الامني المزعوم، او ارسلوهما الى اقرب جبهة مواجهات مباشرة مع الحوثي وستعرفوا ان كانوا سيذهبوا او لا، وان كانوا فعلا وطنيين جنوبيين كما يزعموا من خلال ذهابهما او رفضهما ومن خلال اداءهما هناك في حال ذهبوا كافتراض بعيد .

وأضاف: على فكرة الثاني لايختلف عن الاول اطلاقا، قد تنحصر تجاوزات الاول في جزيرة العمال مع بعض الغزوات العظيمة هنا وهناك ولا زلت اتذكر في احدى الايام وقبل ٣ اشهر تقريبا قام بكل صلف وثقة بإغلاق الجزيرة المأهولة بالسكان المدنيين ومنع دخول اي مواطنيين اليها لزيارة اقاربهم.

وتابع بالقول: الثاني كثرت تجاوزاته في قضايا الاراضي والمداهمات الخاطئة او الخاطئة المقصودة واعمال البلطجة في شوارع عدن خصوصا بعد منتصف الليل رغم وجود عشىرات الحواجز الامنية المنتشرة يصر على نشر نقاطه الخاصة.

وأشار إلى أن تجاوزات الاثنان وغيرهما توثقها للاسف الشديد منظمات دولية كل يوم وليلة يا قيادة الانتقالي وبالاخير تلك(الجماعات المسلحة) حسب وصف المنظمات الدولية محسوبة على الانتقالي وان كان لا علاقة للانتقالي وقضيته الوطنية بهم وامثالهم غير صمته عليهم فحسب.

وختم قائلا: الذي يخبركم بالقول المكرر والمقزز "ان هذا الوضع ماينفع له الا البلاطجة لانهم صماصيم" يكذب عليكم تماما بقصد او بغير قصد ويحفر لكم حفرة كبيرة وسيئة ستقعوا فيها و في تبعاتها لاحقا، بل انتم واقعين فيها منذ سنوات حسب اعتقادي الشخصي، اشد الانتقادات الشعبية الموجهة للانتقالي والمتذمرين منه هو بسبب هذه النوعية التي نتحدث عنها هنا، وامثالهم كثر خصوصا في عدن ولحج.