اخبار وتقارير

الأحد - 03 يونيو 2018 - الساعة 02:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

ناقش نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع, مساء السبت, مع وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء عبدالناصر عثمان صبيرۃ, جملة من القضايا والأمور المتعلقة بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية.

ووجه اللواء لخشع، قيادۃ قطاع الموارد البشرية والمالية برفع تقارير الإنجاز الشهري لجميع الإدارات التابعة للقطاع بأسرع وقت ممكن, حتی يتسنی مراجعتها وتلخيصها ورفعها إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للإطلاع عليها عقب عودته من رحلته الخارجية مباشرة.

وكُرس اللقاء لمناقشة كيفية سير آلية العمل خلال شهر رمضان المبارك، وذلك وفقاً لما يسهل عمل منتسبي الوزارة بموجب الجدول المعتاد لشهر رمضان, مع إلزام جميع مدراء الإدارات في قطاع الموارد البشرية والمالية بالحضور في الأوقات الرسمية والدوام بديوان عام الوزارة.

وفي اللقاء، أطلع اللواء صبيرۃ، نائب وزير الداخلية على تقارير الأعمال التي يقوم بها قطاع الموارد البشرية والمالية والمهام الملقاة علی عاتق القطاع والمعوقات التي تواجه عمل القطاع, مؤكداً حرص قيادۃ القطاع علی تذليل الصعوبات أمام الجميع بما يلبي تطلعات قيادۃ الوزارۃ وبما يخدم كافة منتسبي وزارة الداخلية سواءً في ديوان عام الوزارۃ أو في الأجهزۃ والوحدات الأمنية التابعة لها بعموم المحافظات المحررۃ.

وقال اللواء صبيرۃ، اننا نتابع إجراءات سير صرف المرتبات في المحافظات المحررۃ، وكذلك في مؤسسة الكريمي الذي تقوم بصرف مرتبات القوة البشرية بديوان عام الوزارة, وسبتم موافاة قيادة الوزارة بالتقارير كاملة حال الانتهاء من عملية الصرف بشكل تام.

حضر اللقاء عدد من قيادات وزارة الداخلية ومدير عام مكتب نائب الوزير المقدم نائف الشاجري.